صور.. المفتى من البحيرة: مواجهة الإرهاب هى حرب مقدسة للدفاع عن الإسلامتتصرفى إزاى لو اكتشفتى إن ابنك بيشرب شيشة؟ننشر عناوين 25 مقرًا لـ"تساهيل" في مصر لسحب بصمة الحجاجرئيس "القاهرة لإنتاج الكهرباء" يكشف تفاصيل حريق محطة التبيناللواء محمد حلمي قائدًا للقوات الجويةننشر تقرير غرفة عمليات "التعليم" بشأن امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامةمصادر: 3 مقترحات لشركات الأدوية بعيدًا عن رفع الأسعاروزيرة الثقافة تفتتح الفعاليات الثقافية المصرية الإيطالية بمدينتي روما وفيتربوالكهرباء تنفي تحصيل الفواتير المتأخرة بالأسعار الجديدةتداول صور نموذج اجابة تاريخ الثانوية العامة عبر فيس بوك«التعليم»: 98.7% نسبة النجاح في العينة العشوائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانيةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتمباشر #في_روسيا - الدنمارك (0) أستراليا (0)بذكريات إسكوبار.. شرطة كولومبيا تحقق في تهديدات بقتل كارلوس سانشيزضبط 9 حلات غش إلكتروني بـ"التفاضل والتكامل"افتتاح أول كلية تكنولوجية صينية في الشرق الأوسط بجامعة قناة السويسحنان ترك تنشر صورا رومانسية مع زوجها عبر إنستجراماليوم.. عيد ميلاد كريس برات فتى هوليوود الوسيم«أنتيكا» على مسرح الحديقة الدولية.. استمتع بالخميس مع هذه الفعالياتبالقواقع والكابوريا.. إكسسوارات موضة 2018 اختارى منها لطلعة الساحل

البدري يتحدث عن.. تدريب الزمالك والمنتخب.. وصعوبة جماهير الأهلي

   -  
حسام البدري مدرب الأهلي السابق

كتب - محمد همام:

تحدث حسام البدري المدير الفني الأسبق لفريق النادي الأهلي، عن رأيه حول تدريب الزمالك والمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

حسام البدري كان قد رحل من تدريب الأهلي عقب خسارة الفريق من كامبالا سيتي الأوغندي (2-0) ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

البدري قال في تصريحات لبرنامج "رأي عام" والمذاع عبر شاشة "TEN" :"شرف كبير وحلم أن أقود منتخب مصر، المنتخب يحتاج بعض الثوابت والضوابط لتطوير الأداء".

وتابع :"نمتلك بعض الشباب ومجموعة من اللاعبين الجيدين يقودهم بالطبع النجم المصري محمد صلاح، لكن في النهاية المنتخب يحتاج للتتطوير".

وعن تدريبه نادي الزمالك، قال :"عُرض عليا في وقت سابق تدريب نادي الزمالك وقت تدريبي المنتخب الأوليمبي إلا أنني رفضت بسبب عملي مع المنتخب وقتها".

وتابع :"حاليًا صعب تدريب نادي الزمالك بسبب العقلية في مصر والعاطفة لأنني من أبناء النادي الأهلي، لكنني أتشرف بتدريب الزمالك".

وانتقل البدري للحديث عن علاقته بجماهير الأهلي، ليرد قائلاً :"أشعر بعلاقة جيدة مع جماهير الأهلي، جماهير الأهلي صعبة أحيانًا لأنها تعشق البطولات".

وأتم :"رغم تحقيق نتائج وأداء جيد إلا أن الجماهير لا ترضى، لكن ما يميز جماهير الأهلي أنها خلف الفريق في أي وقت".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة