توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

الأهلي يوضح تطورات إصابة فتحي وباكا

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي حالة ثنائي الفريق أحمد فتحي والجنوب إفريقي باكا بعد إصابتهما في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي.

وكان فتحي أصيب قبل بداية مباراة الأهلي وكامبالا والتي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الجهاز الطبي هلى أحمد فتحي بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء، حيث بدأ اللاعب في التعافي بأثار الرشح على الركبة.

وأوضح الجهاز الطبي في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدًا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.

في المقابل، أكد الجهاز الطبي أن اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي سيجري أشعة على العضلة الضامة اليوم بسبب شكواه من الإجهاد عقب مباراة الأهلي وكامبالا الأخيرة.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة التي سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة