الأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندريةالاثنين.. إيطاليا تمنح أبو العينين جائزة "العطاء الاجتماعي"

الأهلي يوضح تطورات إصابة فتحي وباكا

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي حالة ثنائي الفريق أحمد فتحي والجنوب إفريقي باكا بعد إصابتهما في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي.

وكان فتحي أصيب قبل بداية مباراة الأهلي وكامبالا والتي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الجهاز الطبي هلى أحمد فتحي بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء، حيث بدأ اللاعب في التعافي بأثار الرشح على الركبة.

وأوضح الجهاز الطبي في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدًا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.

في المقابل، أكد الجهاز الطبي أن اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي سيجري أشعة على العضلة الضامة اليوم بسبب شكواه من الإجهاد عقب مباراة الأهلي وكامبالا الأخيرة.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة التي سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة