في ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. هذا الطعام كانت ترفض تناولهشاهد.. الحلقة الحادية عشرة من عوالم خفيةجميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500مدرب السعودية يعلق على إصابة محمد صلاحالكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالمدموع محمد صلاح تهز العالم.. الفحوصات تؤكد لحاقه بكأس العالم.. أطفال ليفربول يساندون الملك المصري.. مطالب لـ"فيفا" بمعاقبة راموس.. ودعوات المصريين على مدرب الأهلي – ياروليم.. الراحل عن أهلي جدة بسبب "تجاهل نصائح الإدارة" ويبكي بسبب الخسارةرئيس الهيئة الوطنية للإعلام ينعى الإعلامية سميحة أبو زيد"مصر للطيران": 12 رحلة إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا"تنشيط السياحة" تطلق الحملة الترويجية لمصر في دول الخليجوزيرة السياحة تقدم 4 مطالب لعضو البرلمان الألمانيجميل راتب "غاضب" بسبب ظهوره لـ3 ثوانٍ في إعلان "500500""المشاط" تستعرض المؤشرات الإيجابية للسياحة خلال لقائها برلماني ألماني"مجالس الشباب" توزع 5 آلاف كرتونة رمضان على "الأكثر احتياجا" بالغربيةالقبض على سائق طعن زميله في مشاجرة على أولوية تحميل الركاب بالغربيةبالفيديو| عبوة مياه تتحدى الجاذبية بالصعود لأعلى تلة في أسترالياصور.. مصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومعلى غرار أولتراس الأهلي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعةإصابة مواطن فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة منشأة العمارى شمال الأقصر

الأهلي يوضح تطورات إصابة فتحي وباكا

   -  
أحمد فتحي لاعب الأهلي

كتب - مراسل مصراوي:

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي حالة ثنائي الفريق أحمد فتحي والجنوب إفريقي باكا بعد إصابتهما في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي.

وكان فتحي أصيب قبل بداية مباراة الأهلي وكامبالا والتي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الجهاز الطبي هلى أحمد فتحي بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء، حيث بدأ اللاعب في التعافي بأثار الرشح على الركبة.

وأوضح الجهاز الطبي في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدًا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.

في المقابل، أكد الجهاز الطبي أن اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي سيجري أشعة على العضلة الضامة اليوم بسبب شكواه من الإجهاد عقب مباراة الأهلي وكامبالا الأخيرة.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة التي سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مباراة المصري البورسعيدي والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة