منسق الأمم المتحدة لدى الشرق الأوسط يحذر من خطورة الأوضاع بغزةإقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرحقلب أمه يتخطى 166 ألف جنيه ليلة الخميسأفضل 5 مسلسلات خيال علمي.. Black Mirror «هيخوفك» من الإنترنتأدهم سليمان يطرح «يا سمرا».. والجمهور يشيد بالكلمات والألحانضحية "مخدرات العمرة" تروي تفاصيل احتجازها بالسعودية وإثبات براءتها -فيديوأستاذ قلب يطالب الأطباء بالتعامل مع الرفرفة الأذينية فى أقل من 48 ساعةلجنة المرأة بالأهلي تنظم ندوة للتنمية البشرية بمدينة نصرجَهد كبير لحسن مسعود في ندوة لجنة المرأة بالأهلي‎حضور كبير في ندوة التنمية البشرية بالنادي الأهليعماد طلعت : الأهلي رائد في التنمية البشريةالإسماعيلى يشارك فى احتفالية تأسيس الصفاقسىالصفاقسي: نسعى للفوز بأول لقب من بطولة صلالة‎عزة زيان: ندوة التنمية البشرية تحقق أهداف برنامج عائلة الأهليالاسماعيلي ينهي أول مران له في عمان استعدادا للصفاقسيعلاء خشب : مسابقة الدوري هذا الموسم ستكون الأقوىمصرع شخص وإصابة 22 آخرين في 3 حوادث متفرقة بمطروحضبط متسول يدعي الشلل بحوزته 4 آلاف جنيه إيراد يوم في جمصةبعد سرقة 25 سيارة.. القبض على أخطر عصابة بأكتوبرمن الإكسسوارات للملابس.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك بجلود الحيوانات فى الصيف

سامح شكرى يرأس وفد مصر بالقمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامى بإسطنبول

   -  
سامح شكرى

كتب أحمد جمعة


صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، أن وزير الخارجية سامح شكرى يتوجه غدا الجمعة 18 مايو 2018 آلى مدينة إسطنبول لبضع ساعات للمشاركة فى أعمال القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامى، والتى تقرر عقدها بشكل عاجل لبحث التطورات الأخيرة فى فلسطين.

وأوضح أحمد أبو زيد أن وزير الخارجية سوف يشارك فى القمة ممثلا عن رئيس الجمهورية، حيث سيستعرض الموقف المصرى الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووضعية مدينة القدس والأوضاع الإنسانية فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، بالإضافة إلى الجهود التى تقوم بها مصر من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطينى الشقيق، لاسيما فى قطاع غزة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة