رغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمة

"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصرى وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان

   -  
الدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

كتب لؤى على


هنأ مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الخميس، الشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعا، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلى مع النفس أولا، ومع الناس ثانيا، من خلال التحلى بالقيم الحميدة، كالرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص فى العمل.

وأضاف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان صادر عنه، أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدا، مشيرا إلى أن من أبرز الانتصارات العظيمة التى تحققت فى هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان 1973.

وأوضح "عفيفى"، أنه فى هذا الإطار ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان؛ فى شكل فعاليات وأنشطة يومية فى محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكترونى لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعى، لأجل تعريف الناس بالمعانى الإنسانية للإسلام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة