داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصرى وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان

   -  
الدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

كتب لؤى على


هنأ مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الخميس، الشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعا، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلى مع النفس أولا، ومع الناس ثانيا، من خلال التحلى بالقيم الحميدة، كالرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص فى العمل.

وأضاف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان صادر عنه، أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدا، مشيرا إلى أن من أبرز الانتصارات العظيمة التى تحققت فى هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان 1973.

وأوضح "عفيفى"، أنه فى هذا الإطار ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان؛ فى شكل فعاليات وأنشطة يومية فى محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكترونى لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعى، لأجل تعريف الناس بالمعانى الإنسانية للإسلام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة