مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصرى وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان

   -  
الدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

كتب لؤى على


هنأ مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الخميس، الشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعا، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلى مع النفس أولا، ومع الناس ثانيا، من خلال التحلى بالقيم الحميدة، كالرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص فى العمل.

وأضاف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان صادر عنه، أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدا، مشيرا إلى أن من أبرز الانتصارات العظيمة التى تحققت فى هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان 1973.

وأوضح "عفيفى"، أنه فى هذا الإطار ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان؛ فى شكل فعاليات وأنشطة يومية فى محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكترونى لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعى، لأجل تعريف الناس بالمعانى الإنسانية للإسلام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة