تكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعةأبو شقة وسمير وفؤاد يفتتحون دورة "الوفد" الرمضانية لكرة القدمبالفيديو| هلع ركاب طائرة أثناء هبوطها اظطراريا بسبب عطل في المحركأحمد سليمان: ضم قرى كوم حمادة لمشروع صرف "الميجا"ضبط 520 مخالفات رادار على الطرق السريعة بالمحافظاتلوفرين لصلاح: لماذا لا تبتسم بعد تسجيل الأهدافتعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالبالأسماء.. ننشر القائمة النهائية للمرشحين لمنصب رئيس جامعة أسيوطغدًا.. 7 عروض في افتتاح ليالي سور القاهرة الشمالي بحضور وزيرة الثقافةالأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطارعبد الفتاح فكرى: القوى العاملة لم تسلم قائمة مرشحي القاهرةسموحة يضم لاعب شباب الأهلىسيسيه يسجل الهدف الثالث للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىرمزى خالد يضيف الهدف الرابع للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىالزمالك يدرس وضع مؤيد العجان وحيدا بقائمة الراحلين"ميسي الزمالك" يعلن انتقاله لسموحة لمدة 3 مواسمسموحة يضم ثنائي الأهلي والزمالك الشابضياء السيد يكشف لمصراوي خطته بعد توليه تدريب نجوم المستقبلهولندا: إدمان الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي يصل إلى 10 ساعات يوميابرقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية

"البحوث الإسلامية" يهنئ الشعب المصرى وعموم المسلمين بحلول شهر رمضان

   -  
الدكتور محيى الدين عفيفى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية

كتب لؤى على


هنأ مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الخميس، الشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعا، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

وقال الدكتور محيى الدين عفيفى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلى مع النفس أولا، ومع الناس ثانيا، من خلال التحلى بالقيم الحميدة، كالرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص فى العمل.

وأضاف الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان صادر عنه، أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدا، مشيرا إلى أن من أبرز الانتصارات العظيمة التى تحققت فى هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان 1973.

وأوضح "عفيفى"، أنه فى هذا الإطار ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان؛ فى شكل فعاليات وأنشطة يومية فى محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكترونى لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعى، لأجل تعريف الناس بالمعانى الإنسانية للإسلام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة