سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها بصورة من ١٨ سنةاليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلاب المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامةرئيس جامعة سوهاج يناقش الخطة المستقبلية للبوابة الإلكترونيةاليوم .. انطلاق مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندريةالتاسعة على الثانوية الأزهرية: نظمت وقتي بين المذاكرة ومساعدة والداتي .. فيديومصرع طفل غرقا فى مياه ترعة القرمة بالدقهليةمجدي حجازي يبحث خطة تطوير طريق مطار أسوانبالفيديو ..تامر حسني يطلق كليب "عيش بشوقك"بشرى تكشف عن فستان حفل ختام مهرجان مناراتمي سليم بعد انفصالها وصورة محمد رمضان الجديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| تعليقات النجوم على النهائي الكبير.. وحادث أمير كرارة.. وأزمة زينةليالٍ الصيفية: إيمان أبو طالب تشجع كرواتيا.. ودرة في حمام السباحةنشرة هوليوود| نجوم يهنئون فرنسا بالكأس ومشاركة سينمائية مرتقبة لتوم كروز وذا روكبعد طلاقها من وليد فواز..نسرين أمين تبارك لمي سليم وتثير التساؤلاتفي ختام مهرجان منارات "اصطياد أشباح" يحصل على الجائزة الكبرىأول رد من فضل شاكر بعد براءته من تهمة الإرهاب - فيديو"الهجرة" تطلق اليوم معسكر أبناء الجيلين الثانى والثالث للمصريين بالخارجماكرون يستقبل منتخب فرنسا بعد تتويجه بكأس العالم 2018 اليومانطلاق معسكر الفوج الثانى للحكام ببور سعيد .. صورتغييرات جديدة فى تشكيل مجلس القضاء الأعلى سبتمبر المقبل

شكري ينوب عن السيسي في القمة الإسلامية بتركيا لبحث أوضاع فلسطين

   -  
"شكري ينوب عن السيسي في القمة الإسلامية بتركيا لبحث أوضاع فلسطين"

يتجه سامح شكري وزير الخارجية، اليوم، إلى مدينة إسطنبول لبضع ساعات للمشاركة في أعمال القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي، والتي تقرر عقدها بشكل عاجل لبحث التطورات الأخيرة في فلسطين.

ويشارك "شكري" في القمة ممثلا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث سيستعرض الموقف المصري الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووضعية مدينة القدس والأوضاع الإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، إضافة إلى الجهود التي تقوم بها مصر من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق، لا سيما في قطاع غزة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة