منسق الأمم المتحدة لدى الشرق الأوسط يحذر من خطورة الأوضاع بغزةإقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرحقلب أمه يتخطى 166 ألف جنيه ليلة الخميسأفضل 5 مسلسلات خيال علمي.. Black Mirror «هيخوفك» من الإنترنتأدهم سليمان يطرح «يا سمرا».. والجمهور يشيد بالكلمات والألحانضحية "مخدرات العمرة" تروي تفاصيل احتجازها بالسعودية وإثبات براءتها -فيديوأستاذ قلب يطالب الأطباء بالتعامل مع الرفرفة الأذينية فى أقل من 48 ساعةلجنة المرأة بالأهلي تنظم ندوة للتنمية البشرية بمدينة نصرجَهد كبير لحسن مسعود في ندوة لجنة المرأة بالأهلي‎حضور كبير في ندوة التنمية البشرية بالنادي الأهليعماد طلعت : الأهلي رائد في التنمية البشريةالإسماعيلى يشارك فى احتفالية تأسيس الصفاقسىالصفاقسي: نسعى للفوز بأول لقب من بطولة صلالة‎عزة زيان: ندوة التنمية البشرية تحقق أهداف برنامج عائلة الأهليالاسماعيلي ينهي أول مران له في عمان استعدادا للصفاقسيعلاء خشب : مسابقة الدوري هذا الموسم ستكون الأقوىمصرع شخص وإصابة 22 آخرين في 3 حوادث متفرقة بمطروحضبط متسول يدعي الشلل بحوزته 4 آلاف جنيه إيراد يوم في جمصةبعد سرقة 25 سيارة.. القبض على أخطر عصابة بأكتوبرمن الإكسسوارات للملابس.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك بجلود الحيوانات فى الصيف

عضو "دفاع النواب": المؤتمرات الشبابية قادرة على خلق كوادر جديدة

   -  
مؤتمر الشباب

كتب- إسلام ضيف:

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سنَّ سنة حسنة بمؤتمرات الشباب التي تعقدها مصر من آن لآخر، وهذه المؤتمرات قادرة على إيجاد أفكار تساعد في تطوير العمل داخل مؤسسات الدولة.

ولفت النائب في بيان، اليوم الخميس، إلى أن حرص الرئيس على المشاركة بنفسه في هذه المؤتمرات يمنحها الثقة والاهتمام، خصوصا وأن الرئيس يفتح الباب أمام أصحاب الروئ المختلفة للتعبير عن رأيهم في القضايا المطروحة.

وأوضح عضو لجنة الدفاع، أن جلسات مؤتمرات الشباب تساعد في خلق كوادر شبابية قادرة على العمل والإدارة الحديثة وهو ما يؤهلهم لتقلد المناصب القيادية في الفترة المقبلة.

ولفت النائب أحمد إسماعيل، إلى أن الرئيس كان واضحا فيما عرض بشأن العمل على تسهيل مهمة من يأتي بعده لتولي قيادة مصر، مؤكدًا أن ما ذكره الرئيس في هذا الشأن يؤكد حرصه على مستقبل مصر وتقدمها ليس في عهده فقط، لكن للأجيال القادمة أيضًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة