سمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديوسمير غانم يوضح سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة.. فيديوأحمد موسى: «مفيش بلد في العالم عندها 104 أحزاب غير مصر».. فيديوسمير غانم: التعامل مع سماسرة الفن "غلطة حياتي".. فيديوتكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعةأبو شقة وسمير وفؤاد يفتتحون دورة "الوفد" الرمضانية لكرة القدمبالفيديو| هلع ركاب طائرة أثناء هبوطها اظطراريا بسبب عطل في المحركأحمد سليمان: ضم قرى كوم حمادة لمشروع صرف "الميجا"ضبط 520 مخالفات رادار على الطرق السريعة بالمحافظاتلوفرين لصلاح: لماذا لا تبتسم بعد تسجيل الأهدافتعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالبالأسماء.. ننشر القائمة النهائية للمرشحين لمنصب رئيس جامعة أسيوطغدًا.. 7 عروض في افتتاح ليالي سور القاهرة الشمالي بحضور وزيرة الثقافةالأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطارعبد الفتاح فكرى: القوى العاملة لم تسلم قائمة مرشحي القاهرةسموحة يضم لاعب شباب الأهلىسيسيه يسجل الهدف الثالث للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىرمزى خالد يضيف الهدف الرابع للاتحاد السكندرى فى مرمى السالمية الكويتىالزمالك يدرس وضع مؤيد العجان وحيدا بقائمة الراحلين

عضو "دفاع النواب": المؤتمرات الشبابية قادرة على خلق كوادر جديدة

   -  
مؤتمر الشباب

كتب- إسلام ضيف:

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سنَّ سنة حسنة بمؤتمرات الشباب التي تعقدها مصر من آن لآخر، وهذه المؤتمرات قادرة على إيجاد أفكار تساعد في تطوير العمل داخل مؤسسات الدولة.

ولفت النائب في بيان، اليوم الخميس، إلى أن حرص الرئيس على المشاركة بنفسه في هذه المؤتمرات يمنحها الثقة والاهتمام، خصوصا وأن الرئيس يفتح الباب أمام أصحاب الروئ المختلفة للتعبير عن رأيهم في القضايا المطروحة.

وأوضح عضو لجنة الدفاع، أن جلسات مؤتمرات الشباب تساعد في خلق كوادر شبابية قادرة على العمل والإدارة الحديثة وهو ما يؤهلهم لتقلد المناصب القيادية في الفترة المقبلة.

ولفت النائب أحمد إسماعيل، إلى أن الرئيس كان واضحا فيما عرض بشأن العمل على تسهيل مهمة من يأتي بعده لتولي قيادة مصر، مؤكدًا أن ما ذكره الرئيس في هذا الشأن يؤكد حرصه على مستقبل مصر وتقدمها ليس في عهده فقط، لكن للأجيال القادمة أيضًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة