مكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيسطارق الشناوي منتقدا إذاعة الأغاني في ذكرى محمد فوزي: "غيبوبة متكاملة"الدليل الكامل لأفلام عيد الأضحىفيديو..البرومو الرسمى لفيلم الديزل لمحمد رمضانماذا فعل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى فى 108 مباريات؟رئيس بعثة المصرى يوجه الشكر للتوأم لحل أزمة السفر إلى موزمبيقالاهلى ضد الترجى.. ناصر ماهر يعود للتشكيلة الحمراءفيديو.. لاعبو المصرى يؤدون الصلاة فى مطار أديس أباباالنائب العام ومحافظ بورسعيد يفتتحان نيابة بورفؤاد الجزئيةورش عمل لمعلمات رياض الاطفال بأزهر المنوفيةالمالية: 1.6مليار دولار قيمة السلع الأساسية المستوردة من مارس إلى يوليو 2018مليار جنيه إجمالى الإيرادات لجمارك الصادرات والواردات الجوية بالقاهرة خلال يوليو"مكافحة الإدمان" يطلق أغنية جديدة للتوعية ضد المخدرات بمشاركة الفنان أحمد جمال

نقيب الفلاحين: كلمة الرئيس في مؤتمر الشباب «من القلب للقلب»

   -  
أشاد حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب، قائلا إنها كلمات حكيمة خرجت من قلبه بشفافية معهودة دخلت قلوب كل المصريين في توضيح سهل وبسيط لكل الأمور التي تشغل بال الشعب المصري، وخاصة تفسيره لسبب زيادة أسعار تذكرة المترو وقراره الإنساني العفو عن أكثر من ٣٠٠ من الشباب المتورطين في أعمال شغب وإصراره على حضور هؤلاء الشباب  أول سحور مع اهاليهم وشرحه المستفيض لكل صغيرة وكبيرة داخليًا وخارجيا بصراحة ودون مبالغة ومتابعته الدائمة لكل الأحداث، الأمر الذي أدخل السرور والأمان لكل المصريين. 

وأضاف "أبو صدام" أن الفلاحين رغم تدني أسعار معظم المحاصيل الزراعية إلا أنهم يثقون في الرئيس السيسي ثقه عمياء متمنين أن يطبق قانون الزراعات التعاقدية على جميع المحاصيل الزراعية قبل عيد الفلاح القادم تفعيلا لنص المادة 29 من الدستور المصري، بما يزيد الرقعة الزراعية ويحافظ على استقرار وطمأنة الفلاحين وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الفلاحين يأملون أن يكون عام ٢٠١٨ عام الزراعة في مصر ويتمنون أن يتشرفوا بلقاء فخامة الرئيس أسوة بباقي فئات الشعب.

وأكد أن تمسك الفلاحين بضرورة عقد اجتماعات دورية مع فخامة الرئيس يأتي ضمن المصلحة العامة للبلاد لحث الفلاحين على ضرورة الاستمرار في زراعة المحاصيل الأساسية والالتزام بترشيد المياه ورفع الروح المعنوية لكل المهتمين والقائمين علي هذا القطاع المهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة