"كلام ستات" يناقش سبل الوصول للسعادة ويستضيف عازف الكمان عمر عقل على "on e"النيابة تتحرى عن صاحب مستشفى لحيازته أدوية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحيةخلال ساعات.. الحكم على زوجة وعشيقها فى اتهامهما بقتل الزوج بالتجمعالأورانج نمبر وان والكشمير لسة مسيطر.. ستايلست هتقولك موضة ألوان شتاء 2019أندية المظاليم تطالب الجبلاية بصرف نسب البث فى يناير و يوليو لشراء لاعبينظهير الزمالك يصل القاهرة اليوم بعد المشاركة مع تونس أمام النيجروزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الأفريقى بجامعة القاهرة.. اليومالفلكة يا جابرمواطنون ميّتون إكلينيكياًنستورد معظم ما نأكل.. إلى متى؟د. محمد طلعت الجندى يكتب: السلوك الثقافىصناعة وتجميع السياراتليسوا ملائكة!«سرب الحمام» المشاعر قبل المعارك!مواعيد مباريات اليوم السبت 20 أكتوبر والقنوات الناقلة لهاقرأت لك.. الذهب فى مصر.. هل ذهبت الثروة مع المصريين القدماء؟«الأعلى للإعلام» يبدأ تلقى طلبات ترخيص المواقع الإلكترونية غداً"الزراعة" تشن حملات مكثفة على أسواق اللحوم.. ومراجعة مخالفات لائحة المجازرسيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزةشاهد.. ندى بسيوني تتغزل في جمال سانت كاترين

نقيب الفلاحين: كلمة الرئيس في مؤتمر الشباب «من القلب للقلب»

   -  
أشاد حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب، قائلا إنها كلمات حكيمة خرجت من قلبه بشفافية معهودة دخلت قلوب كل المصريين في توضيح سهل وبسيط لكل الأمور التي تشغل بال الشعب المصري، وخاصة تفسيره لسبب زيادة أسعار تذكرة المترو وقراره الإنساني العفو عن أكثر من ٣٠٠ من الشباب المتورطين في أعمال شغب وإصراره على حضور هؤلاء الشباب  أول سحور مع اهاليهم وشرحه المستفيض لكل صغيرة وكبيرة داخليًا وخارجيا بصراحة ودون مبالغة ومتابعته الدائمة لكل الأحداث، الأمر الذي أدخل السرور والأمان لكل المصريين. 

وأضاف "أبو صدام" أن الفلاحين رغم تدني أسعار معظم المحاصيل الزراعية إلا أنهم يثقون في الرئيس السيسي ثقه عمياء متمنين أن يطبق قانون الزراعات التعاقدية على جميع المحاصيل الزراعية قبل عيد الفلاح القادم تفعيلا لنص المادة 29 من الدستور المصري، بما يزيد الرقعة الزراعية ويحافظ على استقرار وطمأنة الفلاحين وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الفلاحين يأملون أن يكون عام ٢٠١٨ عام الزراعة في مصر ويتمنون أن يتشرفوا بلقاء فخامة الرئيس أسوة بباقي فئات الشعب.

وأكد أن تمسك الفلاحين بضرورة عقد اجتماعات دورية مع فخامة الرئيس يأتي ضمن المصلحة العامة للبلاد لحث الفلاحين على ضرورة الاستمرار في زراعة المحاصيل الأساسية والالتزام بترشيد المياه ورفع الروح المعنوية لكل المهتمين والقائمين علي هذا القطاع المهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة