"الضرائب": تعميم النظام الضريبى المميكن بحلول 30 يونيو 2020شاهد.."كلام ستات": طفلة مصرية تروج للسياحة من كندا"كلام ستات" يستعرض صور مدرس يصحب طلابه للسوق لتعلم الحساب"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات المصرية لاستعادة دور الفن السابعوزير التجارة: الهيئة الهندسية انتهت من 50% من إنشاءات المرحلة الأولى لمدينة النسيجمصادر: اتجاه لإعلان الخميس 24 يناير إجازة رسمية بديلا عن الجمعة 25البابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بكاتدرائية العباسيةطقس الإسكندرية الآن.. انهيار جزئى فى عقار قديم بحى الجمرك.. صورتقرأ في عدد الغد.. السيسي يدعو للاستفادة بالخبرة الصينية في إفريقياالتشكيل - ميمي يواجه أزمون في دربي بلاد فارس بين العراق وإيرانرئيس جامعة بني سويف يعلن رفع حالة الطوارئ بالمستشفى الجامعي لسوء الأحوال الجويةفيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية

نقيب الفلاحين: كلمة الرئيس في مؤتمر الشباب «من القلب للقلب»

   -  
أشاد حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر الشباب، قائلا إنها كلمات حكيمة خرجت من قلبه بشفافية معهودة دخلت قلوب كل المصريين في توضيح سهل وبسيط لكل الأمور التي تشغل بال الشعب المصري، وخاصة تفسيره لسبب زيادة أسعار تذكرة المترو وقراره الإنساني العفو عن أكثر من ٣٠٠ من الشباب المتورطين في أعمال شغب وإصراره على حضور هؤلاء الشباب  أول سحور مع اهاليهم وشرحه المستفيض لكل صغيرة وكبيرة داخليًا وخارجيا بصراحة ودون مبالغة ومتابعته الدائمة لكل الأحداث، الأمر الذي أدخل السرور والأمان لكل المصريين. 

وأضاف "أبو صدام" أن الفلاحين رغم تدني أسعار معظم المحاصيل الزراعية إلا أنهم يثقون في الرئيس السيسي ثقه عمياء متمنين أن يطبق قانون الزراعات التعاقدية على جميع المحاصيل الزراعية قبل عيد الفلاح القادم تفعيلا لنص المادة 29 من الدستور المصري، بما يزيد الرقعة الزراعية ويحافظ على استقرار وطمأنة الفلاحين وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية.

وأوضح نقيب الفلاحين أن الفلاحين يأملون أن يكون عام ٢٠١٨ عام الزراعة في مصر ويتمنون أن يتشرفوا بلقاء فخامة الرئيس أسوة بباقي فئات الشعب.

وأكد أن تمسك الفلاحين بضرورة عقد اجتماعات دورية مع فخامة الرئيس يأتي ضمن المصلحة العامة للبلاد لحث الفلاحين على ضرورة الاستمرار في زراعة المحاصيل الأساسية والالتزام بترشيد المياه ورفع الروح المعنوية لكل المهتمين والقائمين علي هذا القطاع المهم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة