الصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟

استمرار حملات التوعية المرورية بالطرق على مستوى الجمهورية | صور

-  
حملات التوعية المرورية على الطرق

قامت الإدارة العامة للمرور، برسائة اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، بشن حملات توعية مرورية تحت مسمى "الصلاحية الفنية للمركبات والفرامل" للحد من الحوادث، مع توزيع مطويات على قائدي السيارات للتوعية والإرشادات المرورية.


يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتنفيذ حملات توعية لقائدي السيارات، للحد من الحوادث، تحت إشراف اللواء علاء الدجوي، مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.


.


.


.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة