فرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيلبنك مصر: حصلنا على المركز الأول كأفضل مسوق تمويلي بالقروض المشتركةضبط 816 مخالفة متنوعة في حملة لـ "مرور الغربية"

إقبال كبير على معرض «أهلا رمضان» بأول أيام الصيام في بورسعيد (صور)

   -  
إقبال على معرض أهلا رمضان ببورسعيد

شهد معرض "أهلًا رمضان" بحي المناخ في محافظة بورسعيد، صباح اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين، لشراء السلع الأساسية وياميش رمضان، بأول أيام الصيام في شهر رمضان المبارك.

وتواجد المواطنين بأعداد أكثر كثافة أمام أقسام الياميش واللحوم والدواجن المجمدة والزيت والأرز والسكر داخل المعرض، في ظل تنافس الشركات المشاركة على الإعلان عن تخفيضات وعروض مختلفة تناسب كافة الفئات.

وأشار ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، في تصريحات صحفية، إلى أن المعرض يقام علي مساحة 2000 متر مربع، ويضم عدة أقسام لكبرى الشركات الغذائية بالمحافظة وخارجها، بالإضافة إلى تواجد أقسام خاصة لجهاز الخدمة الوطنية التابعة للقوات المسلحة، ولشركة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية، بجانب الشركات العامة لتجارة السلع الغذائية، ومشروع تربية الماشية للحوم التابع للمحافظة.

وأكد وكيل وزارة التموين، على أنه يتوافر بالمعرض 279 طن ياميش ولحوم ، حيث يضم 184 طن و400 كيلو لحوم ودواجن وبط، و85.5 طن بلح وجوز هند وغيرها من الياميش، و10 طن قمر الدين، بجانب كافة السلع الأساسية الأخرى التي تلبي احتياجات المواطنين.​

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة