رسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينما

وزير المالية: رفع ستاندرد آند بورز تصنيف مصر الائتمانى رسالة مطمئنة للمستثمرين

   -  
الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية

كتبت هند مختار


قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، أن رفع وكالة ستاندرد اند بورز تصنيفها الائتمانى لمصر من ( -B ) إلى ( B ) أحد نتائجها هو فكرة خفض أسعار الفائدة على السندات التى تطرحها مصر، ووجود رسالة للمستثمرين بتحسن الاقتصاد فى مصر.

ولفت فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن أسعار البترول عندما ترتفع عالميا يأتى لعده اسباب منها أن التحالف مع دول الأوبك اتفقوا على خفض الإنتاج أو وجود مخاطر إقليمية.

وأوضح أن ما يحدث فى السوق المحلية هو وجود انخفاض فى الاستهلاك للبترول مما يساعد فى مواجهة ارتفاع أسعار النفط عالميا، موضحا أن الحكومة ملتزمة بسعر البترول فى الموازنة الجديدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة