توخيل يوضح حقيقة خلافه مع كافانيالليلة.. أنغام تحيى حفلا ضخما فى السعودية احتفالاً باليوم الوطنى للمملكةصور.. خفة ظل ابن كيم كاردشيان "سانت" واختباؤه وراء قناع والده كانى ويستوزير الرياضة يؤكد حسم مصير مشاركة الأهلى بالسوبر المصرى السعودى مساء اليومتعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافةأسعار العملات اليوم السبت 22-9-2018 فى مصرمدير المسرح القومى للأطفال: 37 دولة شاركت فى فعاليات مهرجان القاهرة الدولىشاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطريةالقبض على لصوص سرقوا عاملين بإحدى شركات المحمول فى شبرا الخيمةالقبض على سائق سرق أدوات صحية بـ54 ألف جنيه بالأزبكيةالقبض على هارب من تنفيذ 11 سنة سجن وغرامة 7 مليون جنيه بالمعصرة

وزير المالية: رفع ستاندرد آند بورز تصنيف مصر الائتمانى رسالة مطمئنة للمستثمرين

   -  
الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية

كتبت هند مختار


قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، أن رفع وكالة ستاندرد اند بورز تصنيفها الائتمانى لمصر من ( -B ) إلى ( B ) أحد نتائجها هو فكرة خفض أسعار الفائدة على السندات التى تطرحها مصر، ووجود رسالة للمستثمرين بتحسن الاقتصاد فى مصر.

ولفت فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن أسعار البترول عندما ترتفع عالميا يأتى لعده اسباب منها أن التحالف مع دول الأوبك اتفقوا على خفض الإنتاج أو وجود مخاطر إقليمية.

وأوضح أن ما يحدث فى السوق المحلية هو وجود انخفاض فى الاستهلاك للبترول مما يساعد فى مواجهة ارتفاع أسعار النفط عالميا، موضحا أن الحكومة ملتزمة بسعر البترول فى الموازنة الجديدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة