"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلة

وزير المالية: رفع ستاندرد آند بورز تصنيف مصر الائتمانى رسالة مطمئنة للمستثمرين

   -  
الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية

كتبت هند مختار


قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، أن رفع وكالة ستاندرد اند بورز تصنيفها الائتمانى لمصر من ( -B ) إلى ( B ) أحد نتائجها هو فكرة خفض أسعار الفائدة على السندات التى تطرحها مصر، ووجود رسالة للمستثمرين بتحسن الاقتصاد فى مصر.

ولفت فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن أسعار البترول عندما ترتفع عالميا يأتى لعده اسباب منها أن التحالف مع دول الأوبك اتفقوا على خفض الإنتاج أو وجود مخاطر إقليمية.

وأوضح أن ما يحدث فى السوق المحلية هو وجود انخفاض فى الاستهلاك للبترول مما يساعد فى مواجهة ارتفاع أسعار النفط عالميا، موضحا أن الحكومة ملتزمة بسعر البترول فى الموازنة الجديدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة