كيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صور

وزير المالية: رفع ستاندرد آند بورز تصنيف مصر الائتمانى رسالة مطمئنة للمستثمرين

   -  
الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية

كتبت هند مختار


قال الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، أن رفع وكالة ستاندرد اند بورز تصنيفها الائتمانى لمصر من ( -B ) إلى ( B ) أحد نتائجها هو فكرة خفض أسعار الفائدة على السندات التى تطرحها مصر، ووجود رسالة للمستثمرين بتحسن الاقتصاد فى مصر.

ولفت فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن أسعار البترول عندما ترتفع عالميا يأتى لعده اسباب منها أن التحالف مع دول الأوبك اتفقوا على خفض الإنتاج أو وجود مخاطر إقليمية.

وأوضح أن ما يحدث فى السوق المحلية هو وجود انخفاض فى الاستهلاك للبترول مما يساعد فى مواجهة ارتفاع أسعار النفط عالميا، موضحا أن الحكومة ملتزمة بسعر البترول فى الموازنة الجديدة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة