أحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيتهبالصور.. هبة مجدي تخطف الانظار بأحدث إطلالتهاتعرف على أجر ياسمين صبري في مسلسل رمضان 2019بالصور.. جوهرة تخطف الأنظار بأحدث إطلالتهاانتهاء الدورة التدريبية على الصناعات الغذائية البسيطة بمشاركة 25 سيدة بمطروحإزالة 20 حالة تعد على 7 قراريط من أراضي الأوقاف بإيتاي البارود.. صوراحذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ

وزير القوى العاملة: إعلان الكشوف النهائية لمرشحى انتخابات العمال الإثنين

   -  
وزير القوى العاملة

كتب سمير حسنى


شدد الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، على حيادية الوزارة مع كل الجهات والمرشحين والشركات والتصنيفات النقابية فى الانتخابات العمالية للخروج بانتخابات تضيف إلى العمال والتنظيم النقابى المصرى.

https://www.youtube.com/watch?v=lv0qVHB7jAs

وأضاف وزير القوى العاملة فى تصريحات لقناة ON Live، أن عمال مصر متشوقون للانتخابات التى لم تجرى منذ 12عاما، مبينًا أن تسجيل كل المرشحين مستمر حتى الخامسة مساء، كما كشف الوزير عن إصدار الكشوف الأولية للمرشحين غدا، وفتح باب الطعون يومى السبت والأحد المقبلين، وإعلان الكشوف النهائية يوم الإثنين المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة