الصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟

رئيس القابضة الغذائية يقرر تغيير رؤساء 5 شركات مطاحن للنهوض بمعدلات الإنتاج

   -  
علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين

كتب مدحت وهبة


قرر الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تغيير رؤوساء شركات مطاحن شمال القاهرة ومطاحن جنوب القاهرة ومطاحن مصر العليا ومخابز القاهرة.

ومضارب دمياط وبلقاس، وذلك فى إطار العمل على ضخ دماء جديدة والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لتطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد مصدر مسئول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ،يقوم حاليا بمتابعة أداء قيادات الشركات التابعة وتلقى تقارير عن طبيعة العمل وتقييمه، حيث سيتم تغيير أى قيادة تثبت تقصيرها فى العمل أو عدم وجود رؤية لديها لأحداث تغيير، كما رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية يقوم حاليا بالعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة سواء من خلال البنية التحتية لفروع الشركات أو من خلال تغيير القيادات التى تتقاعس عن أداء عملها والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لأحداث طفرة كبيرة فى التطوير

وأوضح المصدر أن تطوير المجمعات الاستهلاكية انعكس بشكل كبير على زيادة إقبال المواطنين على شراء السلع والمنتجات من منافذ هذه المجمعات الاستهلاكية فى ظل طرح أجود المنتجات وبأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية تغيير بعض رؤساء الشركات خلال الأيام الماضية بسبب تراجع معدلات التطوير حيث تم تغيير رؤساء شركات المصرية لتسويق اللحوم وشركة تسويق الأرز وشركةٌ ادفينا والعضويين المنتدبين لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وشركة الدلتا للسكر وتعيين عناصر من ذوى الخبرة للنهوض بهذه الشركات والعمل على زيادة معدلات الإنتاج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة