«التعليم» توضح حقيقة ذكر «القدس عاصمة لإسرائيل» بـ«كتب التربية الوطنية»محافظ الفيوم يعاين عدة مدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الجديد«النقض» ترفض طلب تصالح مبارك ونجليه بـ«قصور الرئاسة»توخيل يوضح حقيقة خلافه مع كافانيالليلة.. أنغام تحيى حفلا ضخما فى السعودية احتفالاً باليوم الوطنى للمملكةصور.. خفة ظل ابن كيم كاردشيان "سانت" واختباؤه وراء قناع والده كانى ويستوزير الرياضة يؤكد حسم مصير مشاركة الأهلى بالسوبر المصرى السعودى مساء اليومتعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافةأسعار العملات اليوم السبت 22-9-2018 فى مصرمدير المسرح القومى للأطفال: 37 دولة شاركت فى فعاليات مهرجان القاهرة الدولىشاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطرية

رئيس القابضة الغذائية يقرر تغيير رؤساء 5 شركات مطاحن للنهوض بمعدلات الإنتاج

   -  
علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين

كتب مدحت وهبة


قرر الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تغيير رؤوساء شركات مطاحن شمال القاهرة ومطاحن جنوب القاهرة ومطاحن مصر العليا ومخابز القاهرة.

ومضارب دمياط وبلقاس، وذلك فى إطار العمل على ضخ دماء جديدة والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لتطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد مصدر مسئول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ،يقوم حاليا بمتابعة أداء قيادات الشركات التابعة وتلقى تقارير عن طبيعة العمل وتقييمه، حيث سيتم تغيير أى قيادة تثبت تقصيرها فى العمل أو عدم وجود رؤية لديها لأحداث تغيير، كما رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية يقوم حاليا بالعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة سواء من خلال البنية التحتية لفروع الشركات أو من خلال تغيير القيادات التى تتقاعس عن أداء عملها والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لأحداث طفرة كبيرة فى التطوير

وأوضح المصدر أن تطوير المجمعات الاستهلاكية انعكس بشكل كبير على زيادة إقبال المواطنين على شراء السلع والمنتجات من منافذ هذه المجمعات الاستهلاكية فى ظل طرح أجود المنتجات وبأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية تغيير بعض رؤساء الشركات خلال الأيام الماضية بسبب تراجع معدلات التطوير حيث تم تغيير رؤساء شركات المصرية لتسويق اللحوم وشركة تسويق الأرز وشركةٌ ادفينا والعضويين المنتدبين لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وشركة الدلتا للسكر وتعيين عناصر من ذوى الخبرة للنهوض بهذه الشركات والعمل على زيادة معدلات الإنتاج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة