شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليوم

رئيس القابضة الغذائية يقرر تغيير رؤساء 5 شركات مطاحن للنهوض بمعدلات الإنتاج

   -  
علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين

كتب مدحت وهبة


قرر الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تغيير رؤوساء شركات مطاحن شمال القاهرة ومطاحن جنوب القاهرة ومطاحن مصر العليا ومخابز القاهرة.

ومضارب دمياط وبلقاس، وذلك فى إطار العمل على ضخ دماء جديدة والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لتطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد مصدر مسئول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ،يقوم حاليا بمتابعة أداء قيادات الشركات التابعة وتلقى تقارير عن طبيعة العمل وتقييمه، حيث سيتم تغيير أى قيادة تثبت تقصيرها فى العمل أو عدم وجود رؤية لديها لأحداث تغيير، كما رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية يقوم حاليا بالعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة سواء من خلال البنية التحتية لفروع الشركات أو من خلال تغيير القيادات التى تتقاعس عن أداء عملها والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لأحداث طفرة كبيرة فى التطوير

وأوضح المصدر أن تطوير المجمعات الاستهلاكية انعكس بشكل كبير على زيادة إقبال المواطنين على شراء السلع والمنتجات من منافذ هذه المجمعات الاستهلاكية فى ظل طرح أجود المنتجات وبأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية تغيير بعض رؤساء الشركات خلال الأيام الماضية بسبب تراجع معدلات التطوير حيث تم تغيير رؤساء شركات المصرية لتسويق اللحوم وشركة تسويق الأرز وشركةٌ ادفينا والعضويين المنتدبين لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وشركة الدلتا للسكر وتعيين عناصر من ذوى الخبرة للنهوض بهذه الشركات والعمل على زيادة معدلات الإنتاج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة