رسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينما

رئيس القابضة الغذائية يقرر تغيير رؤساء 5 شركات مطاحن للنهوض بمعدلات الإنتاج

   -  
علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين

كتب مدحت وهبة


قرر الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تغيير رؤوساء شركات مطاحن شمال القاهرة ومطاحن جنوب القاهرة ومطاحن مصر العليا ومخابز القاهرة.

ومضارب دمياط وبلقاس، وذلك فى إطار العمل على ضخ دماء جديدة والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لتطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد مصدر مسئول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور علاء الدين فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ،يقوم حاليا بمتابعة أداء قيادات الشركات التابعة وتلقى تقارير عن طبيعة العمل وتقييمه، حيث سيتم تغيير أى قيادة تثبت تقصيرها فى العمل أو عدم وجود رؤية لديها لأحداث تغيير، كما رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية يقوم حاليا بالعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة سواء من خلال البنية التحتية لفروع الشركات أو من خلال تغيير القيادات التى تتقاعس عن أداء عملها والاستعانة بالعناصر من ذوى الخبرة لأحداث طفرة كبيرة فى التطوير

وأوضح المصدر أن تطوير المجمعات الاستهلاكية انعكس بشكل كبير على زيادة إقبال المواطنين على شراء السلع والمنتجات من منافذ هذه المجمعات الاستهلاكية فى ظل طرح أجود المنتجات وبأسعار مخفضة عن الأسواق الأخرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية تغيير بعض رؤساء الشركات خلال الأيام الماضية بسبب تراجع معدلات التطوير حيث تم تغيير رؤساء شركات المصرية لتسويق اللحوم وشركة تسويق الأرز وشركةٌ ادفينا والعضويين المنتدبين لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية وشركة الدلتا للسكر وتعيين عناصر من ذوى الخبرة للنهوض بهذه الشركات والعمل على زيادة معدلات الإنتاج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة