رسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينما

قراء «فيتو» يؤيدون الحكومة في طرح حصص الشركات العامة بالبورصة

   -  
أسباب تأخر طرح الشركات العامة بالبورصةنشرت بوابة "فيتو" استطلاع رأي، أمس الأربعاء، عن مدي تأييد قرائها لاتجاه الحكومة طرح حصص الشركات العامة بالبورصة، وأظهر أن 47% من القراء يؤيدون اتجاه الحكومة  لطرح حصص الشركات العامة بالبورصة، بينما رفض 30% من القراء هذا الاتجاه، فيما عبر 23% من القراء عن عدم اهتمامهم بالأمر.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أصدر قرار رقم 926 لسنة 2018، بإعادة تنظيم أحكام برنامج طرح أسهم الشركات المملوكة للدولة أو التي تساهم فيها الأسواق، وتوسيع قاعدة الملكية، ونشرت القرار بالجريدة الرسمية، في عددها رقم 19 مكرر (ج)، الصادر في 14 مايو 2018.

قراء «فيتو» يؤيدون الحكومة في طرح حصص الشركات العامة بالبورصة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة