5 معلومات عن أغنية "هاني شاكر" الجديدة "شبهك اوي"عمرو أديب.. يشجع المصريين على «التقشف» ويطالب باليوروهات للفرنسيين (فيديو)الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!

تفاصيل مكالمة السيسي وملك الأردن في أول أيام رمضان

   -  
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اتصالًا هاتفيًا من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن جلالة الملك عبد الله الثاني قدم التهنئة للرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم، وقد أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للمملكة الأردنية الشقيقة، كل التوفيق والازدهار.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تناول عددًا من القضايا الإقليمية وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث اتفق الزعيمان على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يُساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

كما تم خلال الاتصال تناول بحث سُبل تطوير العلاقات المصرية الأردنية المتميزة، حيث تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدمًا بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة القادمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة