القاهرة والإسكندرية تستضيفان عروض مهرجان «ترى كور» الفرنسي للأفلام القصيرةأسامة الأزهرى: الدين هو محرك الشغف للإبداع والابتكار فى العقول2000 مشجع يساندون منتخب مصر أمام النيجرفيديو.. أجواء ملعب "سيناى كونتشى" قبل انطلاق مباراة مصر والنيجرماذا قالت الجماهير لمدرب الفراعنة خافيير أجيرى عن تشكيلة مارسسوبر كورة.. مزجانجى وعاشق ورحالة.. هذا ما أنتجه الدورى المصرى فى آخر 20 عاماالشحات مبروك يكشف سر رفضه مشاركة عادل إمام في "شمس الزناتي"خاص| مجدي الهواري: مسرحية "not frozen" مفاجأة للكبار قبل الصغارلأول مرة في مصر.. بدء عرض "أرض النفاق" لمحمد هنيدي غداصور| "كايرو شو" يستقبل جمهور "Not frozen" بعروض مسلية للأطفالعلا غانم من أمريكا: أنتظر "خط الموت" وأتمنى أن ينال إعجاب النقاد والجمهوربوروندي تبلغ أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخهامباشر.. النيجر - مصر .. تصفيات أمم إفريقياشاهد..استقبال حافل لمحمد صلاح بعد وصوله لمدينة "دبي"لاسارتي يعقد محاضرة مع اللاعبينشاهد.. مباراة مصر والنيجر مباشر الانموقف بطولى لشاب ينقذ 3 أطفال من حريق شقة فى الزاوية الحمراء.. فيديواليوم العالمي للأرصاد الجوية يحتفل بالشمس والأرض والطقس"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"

تفاصيل مكالمة السيسي وملك الأردن في أول أيام رمضان

   -  
تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اتصالًا هاتفيًا من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية إن جلالة الملك عبد الله الثاني قدم التهنئة للرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم، وقد أعرب الرئيس عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيًا للمملكة الأردنية الشقيقة، كل التوفيق والازدهار.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تناول عددًا من القضايا الإقليمية وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث اتفق الزعيمان على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يُساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

كما تم خلال الاتصال تناول بحث سُبل تطوير العلاقات المصرية الأردنية المتميزة، حيث تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدمًا بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة القادمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة