وزيرة الثقافة تشارك في افتتاح مهرجان "بعلبك" لإحياء ذكرى "كوكب الشرق""إف بي آي" يعثر على تسجيلات لترامب مع محاميه حول ممثلة إباحيةالحكم بالسجن المؤبد على عضو بالقاعدة خطط لقتل نواب بريطانيينأكثر من 1000 شخص يوقعون عريضة لتناول مياه "تابوت الإسكندرية"حمى الذهب مستمرة في موريتانيا رغم المخاطرالأمن الفيدرالي الروسي يحقق في تسريب أسرار صاروخ يفوق سرعة الصوت إلى الغرببرلمان بلغاريا يحظر على الحكومة توقيع اتفاقيات ثنائية بخصوص اللاجئينبسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق

ناجي شهود: العملية الشاملة سيناء 2018 مستمرة في رمضان «فيديو»

   -  
علق اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، على إصدار القوات المسلحة بيان 22 حول العملية الشاملة سيناء 2018، أن الدولة المصرية أخطأت في عدم إشعار المواطنين بخطورة ما يتم مواجهته في سيناء لأن المصريين ركيزة مهمة فى تلك العمليات.

وأشار "شهود" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس ، إلى أن العملية الشاملة سيناء 2018 لن تتوقف أو تقل حدتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لأن شعب مصر عظيم والتاريخ سيشهد بذلك بعد 20 عامًا.

وأوضح "مستشار أكاديمية ناصر" أنه يجب عمل مانع طبيعي مائي بين سيناء وغزة بعمق عرضه 5 كيلومترات وبطول 15 كيلومترا بما يساهم في وقف الإمدادات عن الإرهابيين، لافتًا إلى أن الإنفاق مازالت هي الأساس في وقف الإمدادات للإرهابيين وأهل غزة لا يمكن أن يكونوا راضين عما يتم من عمل سفلي عبر الأنفاق.

وذكر أن الأمن القومي محصور في تأمين المصريين من الإرهابيين وتوفير السلع والاحتياجات اللازمة لحياتهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة