جنات لوالدتها فى عيد ميلادها: أمى ثم أمى لحد آخر يوم فى عمرىشاهد.. الحلقة الرابعة من «الوصية» لـ أكرم حسنيأغرب 10 أرقام قياسية في التاريخ.. أطول قبلة مدتها 58 ساعة (صور)حملة تموينية تضبط أغذية فاسدة بالدقهليةوزير الصحة: اجتماع الوزراء العرب بجنيف قرر تفعيل ملف تدريب الأطباءفكوا كرب الغارمين.. السجن يهدد أسرة "رضا" بسبب 20 ألفا اقترضها لافتتاح مشروعالآثار تحدث البطاقات الشارحة فى متحف جاير آندرسوننائب لجنة الحكام و"نورالدين" يشاركان فى "سبوبة" دورة نادى الجزيرةالجبلاية تقرر تفعيل العقود الحمراء فى الدورى الجديدتوافد عشرات المواطنين لمتابعة مهرجان ممر بهلر للفنون.. صورهشام عبد العزيز: يوجد سوء تنظيم وتنسيق من وزارةالقوي العاملةبدء سماع الشهود في محاكمة حسن مالك وآخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"تأجيل استشكال وقف تنفيذ حكم بطلان إنشاء غرفة صناعة الإعلامتاجيل دعوى التعليم المفتوح إلى جلسة 1 يوليوتأجيل محاكمة حسن مالك وآخرين في "الإضرار بالاقتصاد القومى"تأجيل محاكمة 215 متهما في "تنظيم كتائب حلوان"مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة يسلم هدايا مقدمة من الوزارة للمواطنين بمنطقة إمبابةوقف تنفيذ حكم حبس توفيق عكاشة بتهمة تزوير الدكتوراهتأجيل إعادة محاكمة دومة في أحداث "مجلس الوزراء"النيابة تحقق في واقعة السطو المسلح بوادي النطرون وسرقة 300 ألف جنيه

ناجي شهود: العملية الشاملة سيناء 2018 مستمرة في رمضان «فيديو»

   -  
علق اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، على إصدار القوات المسلحة بيان 22 حول العملية الشاملة سيناء 2018، أن الدولة المصرية أخطأت في عدم إشعار المواطنين بخطورة ما يتم مواجهته في سيناء لأن المصريين ركيزة مهمة فى تلك العمليات.

وأشار "شهود" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس ، إلى أن العملية الشاملة سيناء 2018 لن تتوقف أو تقل حدتها خلال شهر رمضان الكريم، وذلك لأن شعب مصر عظيم والتاريخ سيشهد بذلك بعد 20 عامًا.

وأوضح "مستشار أكاديمية ناصر" أنه يجب عمل مانع طبيعي مائي بين سيناء وغزة بعمق عرضه 5 كيلومترات وبطول 15 كيلومترا بما يساهم في وقف الإمدادات عن الإرهابيين، لافتًا إلى أن الإنفاق مازالت هي الأساس في وقف الإمدادات للإرهابيين وأهل غزة لا يمكن أن يكونوا راضين عما يتم من عمل سفلي عبر الأنفاق.

وذكر أن الأمن القومي محصور في تأمين المصريين من الإرهابيين وتوفير السلع والاحتياجات اللازمة لحياتهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة