خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانية

الري: 26.3 مليون جنيه تكلفة أعمال تطهير وصيانة الترع.. وحسم 442 شكوى في إبريل

   -  
تطهير الترع

قال المهندس عبداللطيف خالد، رئيس قطاع الري، إن القطاع نفذ تطهيرات وصيانة ونزع حشائش للترع خلال شهر إبريل، بتكلفة بلغت 26.3 مليون جنيه .


وأضاف رئيس قطاع الري، في بيان صادر عن وزارة الري، اليوم الخميس، أن القطاع "أزال مخالفات طبقا لقانون الري والصرف رقم 12 لسنة 1984، بلغ إجماليها 2163 مخالفة، فيما تم إزالة 85 مخالفة طبقا لقانون حماية نهر النيل والمجاري المائية من التلوث، رقم 48 لسنة 1982".

وأشار إلى تنفيذ عدد من الأعمال الصناعية على شبكة الترع بمبلغ 4.386 مليون جنيه، تتضمن تأهيل المجاري المائية والتغطيات، واستكمال إنشاء الأفمام للترع والمساقي، واستكمال تنفيذ الكباري وإنشاء محطات الخلط الوسيط.

ولفت رئيس قطاع الري إلى "حسم 138 شكوى خاصة بالمواطنين، و304 شكاوى خاصة بأعضاء مجلس النواب".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة