إذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديد

تنفيذ 511 حكما قضائيا وضبط 22 قضية تموينية فى حملة أمنية بأسوان

-  
حملة أمنية - أرشيفية

أسوان - ندى سليم


نفذت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى، اليوم الخميس، 511 حكما قضائيا، من بينها 131 حكم حبس جزئى، و17 حكم حبس مستأنف، و253 حكم غرامات، و109مخالفات .

وفى مجال ضبط قضايا المرافق، تم ضبط 122 مخالفة متنوعة، حيث تم رفع 88 حالة إشغالات بالطريق العام، نتج عنها 34 من  مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة.

وفى مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 22 قضية تموينية، حيث ضبطت سلع منتهية الصلاحية، فضلا عن قضية تجميع سلع تمونية مدعمة، وسلع تباع بازيد من السعر الرسمى "سجائر"، فضلا عن ضبط 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية. 

وفى مجال ضبط القضايا المرورية، تم ضبط 534 مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25 قائد سيارة بالارتكاز الأمنى بمنطقة بلانة دائرة مركز شرطة دارو، أسفر الفحص عن ضبط 3 حالات إيجابية لتعاطى "مخدر الحشيش والبانجو". 

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 توك توك، وتروسيكل بدون ترخيص، كما تم تحرير 100 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 73 مخالفة، فضلا عن تحرير 100 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 75 حالة عدم قبول التصالح، وتحرير 180 مخالفة متنوعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة