خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانية

تنفيذ 511 حكما قضائيا وضبط 22 قضية تموينية فى حملة أمنية بأسوان

-  
حملة أمنية - أرشيفية

أسوان - ندى سليم


نفذت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء فتح الله حسنى، اليوم الخميس، 511 حكما قضائيا، من بينها 131 حكم حبس جزئى، و17 حكم حبس مستأنف، و253 حكم غرامات، و109مخالفات .

وفى مجال ضبط قضايا المرافق، تم ضبط 122 مخالفة متنوعة، حيث تم رفع 88 حالة إشغالات بالطريق العام، نتج عنها 34 من  مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة.

وفى مجال ضبط القضايا التموينية، تم ضبط 22 قضية تموينية، حيث ضبطت سلع منتهية الصلاحية، فضلا عن قضية تجميع سلع تمونية مدعمة، وسلع تباع بازيد من السعر الرسمى "سجائر"، فضلا عن ضبط 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية. 

وفى مجال ضبط القضايا المرورية، تم ضبط 534 مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25 قائد سيارة بالارتكاز الأمنى بمنطقة بلانة دائرة مركز شرطة دارو، أسفر الفحص عن ضبط 3 حالات إيجابية لتعاطى "مخدر الحشيش والبانجو". 

وأسفرت الحملة عن ضبط 2 توك توك، وتروسيكل بدون ترخيص، كما تم تحرير 100 مخالفة تجاوز حد السرعة، والتصالح الفورى فى 73 مخالفة، فضلا عن تحرير 100 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 75 حالة عدم قبول التصالح، وتحرير 180 مخالفة متنوعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة