أمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيدكيف يؤثر الضرب على لحم الأضحية وهذه قواعد التعامل مع الذبيحة قبل 24 ساعةصور.. اعرف أين يقضى أهالى سوهاج العيدوزير الأوقاف: فى عيد الفداء والتضحية يجب ألا ننسى من ضحوا فى سبيل وطنناالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بعيد الأضحىترامب: جون برينان أسوأ مدير لـ«CIA» في تاريخ أمريكاالأمم المتحدة تنكس أعلامها 3 أيام حدادا على رحيل عنان«2.3 مليون».. السعودية تعلن أرقام حجاج هذا العامشاهد.. مدير عام حدائق الحيوانات: رفع التذكرة يخسرنا مش يكسبنااتحاد الكرة يحدد موعد عودة الجماهير.. ويستعجل قواعد البيانات من الأندية

شرطة التموين تضبط 6 أطنان أرز مجهول المصدر قبل ترويجه بمنطقة الساحل

-  
أرز مجهول المصدر بالساحل

كتب إبراهيم أحمد


تمكن ضباط إدارة شرطة التموين، من القبض على "السيد م ع إ " 63 سنة، مسئول عن مخزن مواد غذائية بمنطقة الساحل، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر بداخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية بلغت 6 أطنان أرز مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة