محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاض

الإعدام شنقًا لشقيقين وآخر بتهمة قتل عامل لسرقة دراجاته البخارية بالهرم

-  
محكمة - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل


عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد نصر سيد أحمد، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم، الخميس، شقيقين وآخر بالإعدام شنقًا، لاتهامهم بقتل عامل وسرقة دراجاته البخارية فى منطقة الهرم بالجيزة. 

صدر القرار بعضوية المستشارين علاء الدين حسن مرعى، وأشرف على الهوارى، ووائل أبو ضيف.

أحالت نيابة جنوب الجيزة الكلية فى وقت سابق، كلا من سمير محمود وعادل محمود وسعد عبد التواب، إلى المحاكمة الجنائية فى القضية رقم 45431 جنايات قسم الهرم، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجنى عليه إبراهيم رمضان زكى عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ليتمكنوا من تمام استيلائهم على الدارجة النارية قيادته، وأعدوا لذلك الغرض سلاحين ناريين ووزعوا الأدوار فيما بينهم. 




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة