محمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروباأول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموس

السيسي يتلقى اتصالا من العاهل الأردني حول الأوضاع الفلسطينية

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا من الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية. وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الملك عبد الله الثاني قدم التهنئة للسيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربا عن خالص تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم، ومن جانبه أعرب السيسي عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنيا للمملكة الأردنية الشقيقة، كل التوفيق والازدهار.

وأضاف راضي أن الاتصال تناول عددا من القضايا الإقليمية وما يرتبط بها من تطورات وعلى رأسها الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث اتفق الزعيمان على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة بهدف التوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة، بما يساهم في استعادة الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة.

كما تم خلال الاتصال تناول بحث سبل تطوير العلاقات المصرية الأردنية المتميزة، إذ تم التأكيد على مواصلة العمل على الدفع قدما بالتعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى متعلقة:

السيسي: غضب الشعب الفلسطيني من نقل السفارة «مشروع».. وإسرائيل لن تفهم

الأزهر يضع تاريخ القدس ضمن مقرراته للتوعية بالقضية الفلسطينية

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة