أول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان

لماذا لم يرتد بوتين حزام الأمان وهو يقود شاحنة عبر جسر القرم؟

   -  
"لماذا لم يرتد بوتين حزام الأمان وهو يقود شاحنة عبر جسر القرم؟"

أعلن رئيس مركز الاتصالات مع الصحافة والعلاقات العامة في دائرة الحرس الفدرالية الروسية، دينيس سيمونوف، الأربعاء، أن الرئيس فلاديمير بوتين، لم يخالف قواعد المرور عندما قاد شاحنة "كاماز" عبر جسر القرم دون ربط حزام المقعد.

وقال سيمونوف لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "لم يخالف الرئيس قواعد سلامة المرور، لأنه في ذلك الوقت، لم يكن هذا الطريق طريقًا عموميا" ولم يؤثر ذلك على سلامة رئيس الدولة، ولم تكن هناك تهديدات".

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، افتتح أمس، جزءا خاصا بمرور السيارات عبر جسر مضيق كيرتش، الذي يربط شبه جزيرة القرم بروسيا، حيث قاد شاحنة "كاماز" من من مدينة تامان إلى كيرتش خلال ربع ساعة تقريبا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة