محمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروباأول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموس

برلماني يدعو لتفعيل دور الأجهزة الرقابية لضبط الأسواق خلال رمضان

   -  
مجلس النواب

كتب- إسلام ضيف:

طالب أشرف رحيم، عضو مجلس النواب، بضرورة تشديد الرقابة على الأسواق؛ تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك، لاسيما وأن عددًا من التجار يستغلون حاجة المصريين، وإقبالهم على الشراء في هذا الشهر ويتلاعبون بالأسعار.

وشدد رحيم في بيان، اليوم الخميس، على ضرورة تفعيل دور الأجهزة الرقابية وفي مقدمتها جهاز حماية المستهلك في ضبط أي تجاوزات والتعامل معها وفقا لما نص عليه القانون الجديد للجهاز الذي أقره البرلمان مؤخرًا.

ودعا عضو مجلس النواب، وزارة التموين لضرورة تفعيل دور وزارة التموين في متابعة تطورات السوق أولًا بأول، لمنع أي تجاوزات، إضافة إلى متابعة التزام البائعين بالأسعار المدونة على المنتجات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة