محمد صلاح يقود ليفربول للضغط على ريال مدريد في أول 15 دقيقة بنهائي أبطال أوروبا.. فيديوليفربول يخوض نهائي دوري الأبطال بأصغر تشكيلة منذ 2013أهالي نجريج يشاهدون نهائي أوروبا من النادي الكبيرمقاهي الغربية كاملة العدد لمشاهدة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروباالنني لمحمد صلاح: «ربنا يوفقك.. معاك دعاء كل المصريين».. صورصلاح ينتزع آهات جماهير ليفربول بعد إصابته في نهائى دوري الأبطال .. فيديوشاهد.. محمد صلاح يجهش في البكاء أثناء خروجه من نهائي أبطال أوروباشاهد.. لحظة خروج محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروباأول رد رسمي من الإخوان على رفض الدولة عقد مصالحة مع الجماعةمحافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانغدًا.. الأقصر على موعد مع أطول مائدة إفطار رمضانيةعصام عبد الفتاح يتخلف عن السفر مع المنتخب الأوليمبىخالد الغندور: إزاى واحد مصرى يشجع ريال مدريد وصلاح بيلعب فى ليفربولمحمد الننى: "ربنا يوفقك يا أبو صلاح معاك دعاء كل المصريين"خبير: شركات الاتصالات الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية«شرعنة» قتل الفلسطينيين.. جريمة بكل المقاييسالشرطة الفرنسية تعتقل 40 شخصًا في مظاهرة ضد سياسات ماكرونرمضان في ليبيا.. حرب مشتعلة وموائد متفجرةمتحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموس

الحكومة: ارتفاع معدل النمو إلى ٥.٤ ٪؜ .. وتوفير ٤٠٠ ألف فرصة عمل

   -  
هالة السعيد وزيرة التخطيط
قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط إن اجتماع مجلس الوزراء اليوم برئاسة استعرض أهم المؤشرات الأداء الاقتصادي والاجتماعي خلال الربع الثالث من العام المالي ٢٠١٧ / ٢٠١٨ ، لافتة إلى أن معدل النمو الاقتصادي وصل الى ٥.٤ ٪؜ مؤكدة أن هذا معدل اكبر معدل وصلنا لها حتى الآن .

وأضافت- في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء -إننا نستهدف معدل نمو اقتصادي مستدام، لافتة إلى أن المؤشرات في معدلات متزايدة.

وأوضحت أن معدلات النمو لها آثار إيجابية على معدلات البطالة، التي انخفضت ١٠.٦ في الربع الثالث، مشيرة إلى أنه تم توفير ٤٠٠ ألف فرصة عمل وحدث نقلة نوعية في فرص التشغيل في جميع القطاعات ٢٠ ٪؜ في قطاع الزراعة، و١٤.١ في تجارة الجملة والتجزئة قطاع الصناعات التحويلية ١٣٪؜ النقل والتخزين ٧.٥ ٪؜ .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة