متحدث الرئاسة: مصر استعادت دورها النابض في العالم العربيمباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانيةفيديو.. حلاوتك فى رمضان..إزاى تعملى غمازات فى المنزل طبيعياأسطوات الفاطمية.. رحلة محمد ووالده مع الخزف الآمن 40 سنة خبرة بالحرف اليدويةتقارير: نادي تركي يرغب في ضم كهربا«شيفشينكو» يقدم لقب أبطال أوروبا قبل نهائي ليفربول وريال مدريد

"القابضة للنقل" تستهدف 3.7 مليار جنيه أرباحًا في العام المالي المقبل

-  
وزير قطاع الأعمال يترأس الجمعية العمومية للشركة ال

كتبت- شيماء حفظي:

اعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للنقل البحري والبري، برئاسة وزير قطاع الأعمال خالد بدوي، الموازنة التقديرية للعام المالي المقبل.

وتستهدف الشركة في العام المالي 2018-2019، تحقيق أرباحًا مجمعة لشركاتها التابعة وعدد 16 شركة، بقيمة 3.7 مليار جنيه، وإيرادات 12.4 مليار جنيه.

وعلى مستوى الشركة القابضة وحدها، فإنها تستهدف أرباحًا مستقلة بقيمة 1.3 مليار جنيه، وإيرادات 1.6 مليار جنيه.

وطالب الوزير إدارة الشركة القابضة بإضافة نشاط النقل عبر السكك الحديدية، والتواجد بقوة في مشروع تطوير خطوط السكك الحديدية، ومواصلة العمل على تطوير أتوبيسات النقل البري وتحسين الخدمات المقدمة خاصة أنها صناعة تمتلك العديد من مقومات النجاح، بحسب البيان.

وعرض اللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري، خلال الاجتماع، تقرير مجلس الإدارة عن الموازنة التقديرية لعام 2018-2019، حيث أشار إلى عدد من المشروعات الاستثمارية ومن بينها مشاركة الشركة القابضة في مشروع إنشاء محطة متعددة الأغراض برصيف (55) بميناء الإسكندرية بالتعاون مع هيئة ميناء الإسكندرية والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بتكلفة 450 مليون دولار ومدة تنفيذ حوالى 3 سنوات.

كما تضمنت المشروعات الاستثمارية مشروع الميناء الجاف بمدينة 6 أكتوبر بالشراكة مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وموانئ دبي العالمية بتكلفة نحو 100 مليون دولار وتستغرق أعمال الإنشاء عامين، إلى جانب مشروع محطة الحاويات الثانية بميناء شرق بورسعيد، والمنطقة اللوجيستية بمنطقة شرق بورسعيد على مساحة 100 فدان.

وزير قطاع الأعمال يترأس الجمعية العمومية للشركة القابضة للنقل (1)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة