الخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»عرّاب الخراب في فلسطين.. الجذور التاريخية للانحياز الأمريكي لإسرائيل

المجتمعات العمرانية تتراجع عن سحب الأراضي السكنية الصغيرة من أصحابها

-  
قرعة الأراضي في استاد المقاولون العرب -أرشيفية-

قرر مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منح مهلة 6 أشهر، بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، لقطع الأراضي السكنية الصغيرة، التى تم تنفيذ سقف واحد عليها على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكني واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، موضحاً أن ذلك يأتى استجابة من مجلس إدارة الهيئة للطلبات المقدمة من المواطنين السابق تخصيص قطع أراض صغيرة لهم، بمنحهم مهلة للانتهاء من البناء والتشطيب.

وقال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: قررت الهيئة أيضاً منح مهلة 6 أشهر بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، لقطع الأراضي السكنية الصغيرة التى سبق إلغاؤها، تطبيقاً لقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 99 بتاريخ 14 نوفمبر 2016، لعدم تنفيذ سقف على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكني واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، على أن تتضمن المهلة استخراج أو تجديد التراخيص.

وأوضح السباعي أنه يتم منح المهلة بعدد من الشروط، أهمها سداد جميع المستحقات المالية، والتنازل عن أى دعوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة. 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة