محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألق

المجتمعات العمرانية تتراجع عن سحب الأراضي السكنية الصغيرة من أصحابها

-  
قرعة الأراضي في استاد المقاولون العرب -أرشيفية-

قرر مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منح مهلة 6 أشهر، بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، لقطع الأراضي السكنية الصغيرة، التى تم تنفيذ سقف واحد عليها على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكني واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، موضحاً أن ذلك يأتى استجابة من مجلس إدارة الهيئة للطلبات المقدمة من المواطنين السابق تخصيص قطع أراض صغيرة لهم، بمنحهم مهلة للانتهاء من البناء والتشطيب.

وقال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: قررت الهيئة أيضاً منح مهلة 6 أشهر بداية من الأحد المقبل الموافق 20 مايو 2018، لقطع الأراضي السكنية الصغيرة التى سبق إلغاؤها، تطبيقاً لقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 99 بتاريخ 14 نوفمبر 2016، لعدم تنفيذ سقف على الأقل، وذلك للانتهاء من تشطيب دور سكني واحد على الأقل، شاملاً تشطيب الواجهة والسور، ووحدة سكنية صالحة للسكن، على أن تتضمن المهلة استخراج أو تجديد التراخيص.

وأوضح السباعي أنه يتم منح المهلة بعدد من الشروط، أهمها سداد جميع المستحقات المالية، والتنازل عن أى دعوى قضائية مرفوعة ضد الهيئة. 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة