طالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينماكيف أنهى الزمالك أزمة إبراهيم حسن فى نجوم المستقبل؟.. اعرف التفاصيلجهاد جريشة يسجل أول انتصار للمصريين فى كأس العالمأحمد قمر يتأهل إلى نهائى منافسات الرماية "تراب" بالبحر المتوسطفي السويس.. هكذا تم إنقاذ تلك السلحفاة المهددة بالإنقراضمريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكيةالقبض على بريطاني وفرنسيين حاولوا تهريب 1850 كجم كوكايين إلى إسبانيا«التحالف العربي»: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المناطق الآهلة بالسكان مخالف للقانون الدولي«التحالف العربي»: خسائر فادحة لميليشيا الحوثي في عقبة مران بصعدةاليوم.. استكمال سماع المرافعة فى إعادة محاكمة 120 متهما بـ"الذكرى الثالثة للثورة"

وزير الدفاع الإسرائيلي يصف مجلس حقوق الإنسان بـ"المنافق"

   -  
"وزير الدفاع الإسرائيلي يصف مجلس حقوق الإنسان بـ"المنافق""

دعا وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، اليوم الخميس، إلى انسحاب بلاده من عضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، رغم أن إسرائيل ليست عضوا في المجلس، بحسب ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الروسية.

وقال "ليبرمان"، في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، إن "إسرائيل موجودة تحت هجمة مضاعفة، هجمة الإرهابيين في غزة وهجمة النفاق، التي يقف على رأسها مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة. كل الإدانات تهدف إلى ردع إسرائيل عن الدفاع عن نفسها، وهم لن ينجحوا في ذلك".

وأضاف "ليبرمان"، "يجب وقف دعم هذا الاحتفال المنافق، والانسحاب فورًا من مجلس حقوق الإنسان والعمل بسرعة على جعل الولايات المتحدة تتخذ الخطوة ذاتها"، وفق ما نقلته القناة الثانية الإسرائيلية.

وكان ليبرمان، قرر وقف التعاون مع مجلس حقوق الإنسان خلال توليه وزارة الخارجية عام 2012.

ومن المقرر أن يبحث المجلس، غدا الجمعة، المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين الفلسطينيين في غزة، يوم الإثنين الماضي، والتي خلفت 62 قتيلا وآلاف الجرحى، خلال احتجاجات على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة