عاش اللي قال"كلام كبار" عرض جديد بمسرح مصر.. الليلةالسهام المارقة الحلقة 8.. شيرى عادل ترفض إشهار إسلامها.. فيديوهيفاء وهبي تؤسس ملجأ للأيتام في "لعنة كارما"محمود الليثى يشعل سهرة خيمة بإحدى البواخر العامة .. صوربتول الحداد: العمل مع محمد رمضان "حلم تحقق"بالفيديو| وزارة الدفاع تنشر "برومو" عن الاحتفال بذكرى العاشر من رمضانالمترو: الخط الثاني يقوم بـ664 رحلة يوميا خلال شهر رمضانمتى تعطي طفلك خافض الحرارة؟البيت الأبيض: أمريكا منزعجة من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالمنتخب الأوليمبى يختار 24 لاعبا استعدادا لتونس والجزائربطولات رمضان.. الإسماعيلى يتأهل لنهائى أفريقيا بثلاثية فى الترجى التونسىموعد مباراة مصر والكويت اليوم"المترو»": 41 ألفا استخرجوا الاشتراكات الشهرية خلال 15 يومياأسعار النفط اليوم الجمعة 25-5-2018 وأوبك تخطط لخفض الإنتاج بطلب أمريكىماليزيا تبيع صكوكا حكومية بقيمة مليار دولارالبنك المركزي التركي يتحدى أردوغانترامب: القمة مع زعيم كوريا الشمالية "قد تعقد الشهر المقبل"مستقبل الاتفاق النووى مع إيران بين آمال وشكوك الدبلوماسيينالشرطة الماليزية تعثر على ملايين الدولارات في شقق نجيب رزاق

«الأرصاد»: ارتفاع درجات الحرارة والعظمى في القاهرة 36 (فيديو)

   -  
«حر وصيام».. ارتفاع درجات الحرارة في أول أيام الشهر الكريم.. الأرصاد تعلن: غدا بداية الموجة الجديدة.. الذروة الجمعة المقبلة.. و«عبد العال» ينصح المواطنين بالابتعاد عن أشعة الشمس المباشرةيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، أول يوم رمضان، ارتفاعا تدريجيا بدرجات الحرارة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا.

وفي بيان بدرجات الحرارة عرضته فضائية «dmc»، سجلت درجات الحرارة اليوم:

القاهرة العظمى 36 والصغرى 21، الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، مطروح العظمى 27 والصغرى 17، بورسعيد العظمى 27 والصغرى 19، وسجلت العظمى في دمياط 27 والصغرى 19.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة