المصريون بالسعودية ينجحون في إنهاء أزمة «أبو البنات»رئيس جهاز البيئة: مصر سباقة في اتجاهات الصون للتنوع البيولوجييومان تصوير لعلى ربيع وينتهى من "سك على إخواتك"فيديو.. فوازير رمضان.. نيللى تقدم تتر نهاية «عالم ورق»اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخي

«مشروعك» يقدم 841 مليون جنيه قروضًا لتزفير 35 ألف فرصة عمل بالشرقية

   -  
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن إجمالي القروض المُقدمة من خلال المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» بلغت 841 مليون و968 ألف و368 جنيهًا، بمُختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة.

وأشار سعيد، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إلى أن القروض مولت 8 آلاف و341 مشروعًا متنوعًا؛ لتوفير 35 ألف و802 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة.

وأوضح أن مركز ومدينة الزقازيق جاء في المركز الأول، حيث بلغ إجمالي القروض المُقدمة به 185 مليون و734 ألف جنيهًا، يليه مركز بلبيس بقروض 107 مليون و968 ألف جنيهًا، ومركز ومدينة الحسينية بـ97 مليون و334 ألف جنيه، ثم مركز ومدينة أولاد صقر بـ65 مليون و372 ألف جنيهًا.

وشدد المحافظ، على القيادات التنفيذية بضرورة تسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة، منوهًا إلى أن "مشروعك" يُساهم في القضاء على البطالة بين الشباب وتقديم قروض ميسرة تساعد في عمل المشروع المناسب للشباب الباحث عن فرصة عمل حقيقية توفر له حياة كريمة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة