اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية

   -  
«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مؤتمرًا تحت عنوان "النقطة بتفرق" بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بالاشتراك مع إدارة الجودة بمدارس الوادي بقيادة ريتا بولس.

ورحب المهندس عزت الصياد بالضيوف مؤكدا أن موضوع المؤتمر يدور حول ضرورة الحفاظ على هذا المورد العظيم الذي وهبنا الله إياه، وخاصة في ظل الفقر المائي الذي تمر به البلاد ، حيث يقل نصيب الفرد عن 640 متر3 في العام.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض للرسوم والأعمال الفنية وتم افتتاحه قبل بدء فعاليات المؤتمر ، وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز مادية على طلاب المدارس الفائزين في المسابقة التي أقامتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للرسوم الفنية في موضوع "التأثير الإيجابي للصرف الصحي على القرى" حيث تم تكريم 25 طالبا وطالبة.

كما تم إهداء دروع الشكر إلى الحضور ضيوف شرف المؤتمر وعلى رأسهم المهندس عزت الصياد لجهوده الملموسة مع كل الجهات لنشر الوعي المائي على مستوى مدارس الدقهلية كما قدم فريق الطلاب في مرحلة KG فقرة فنية نالت إعجاب جميع الحضور، وقدمت شركة الربوت عملًا من فكر الطلاب عن استخدمات تقنيات الربوت في ترشيد الاستهلاك.

حضر المهندس سعد موسي وكيل وزارة الموارد المائية والري، وياسر ستيت مدير إدارة التربية الاجتماعية بمديرية التربيه والتعليم، الشيخ إبراهيم سليمان رئيس قسم الثقافه والإرشاد بمديرية الأوقاف بالدقهلية ، والقس سيداروس بصحبة العديد من أساقفة الكنيسة بالمنصورة، والدكتورة زينب عبد العزيز مدير عام مكتبة مصر العامة بالمنصورة ولفيف من قيادات الشركة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة