أهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبهاالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة

«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية

   -  
«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مؤتمرًا تحت عنوان "النقطة بتفرق" بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بالاشتراك مع إدارة الجودة بمدارس الوادي بقيادة ريتا بولس.

ورحب المهندس عزت الصياد بالضيوف مؤكدا أن موضوع المؤتمر يدور حول ضرورة الحفاظ على هذا المورد العظيم الذي وهبنا الله إياه، وخاصة في ظل الفقر المائي الذي تمر به البلاد ، حيث يقل نصيب الفرد عن 640 متر3 في العام.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض للرسوم والأعمال الفنية وتم افتتاحه قبل بدء فعاليات المؤتمر ، وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز مادية على طلاب المدارس الفائزين في المسابقة التي أقامتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للرسوم الفنية في موضوع "التأثير الإيجابي للصرف الصحي على القرى" حيث تم تكريم 25 طالبا وطالبة.

كما تم إهداء دروع الشكر إلى الحضور ضيوف شرف المؤتمر وعلى رأسهم المهندس عزت الصياد لجهوده الملموسة مع كل الجهات لنشر الوعي المائي على مستوى مدارس الدقهلية كما قدم فريق الطلاب في مرحلة KG فقرة فنية نالت إعجاب جميع الحضور، وقدمت شركة الربوت عملًا من فكر الطلاب عن استخدمات تقنيات الربوت في ترشيد الاستهلاك.

حضر المهندس سعد موسي وكيل وزارة الموارد المائية والري، وياسر ستيت مدير إدارة التربية الاجتماعية بمديرية التربيه والتعليم، الشيخ إبراهيم سليمان رئيس قسم الثقافه والإرشاد بمديرية الأوقاف بالدقهلية ، والقس سيداروس بصحبة العديد من أساقفة الكنيسة بالمنصورة، والدكتورة زينب عبد العزيز مدير عام مكتبة مصر العامة بالمنصورة ولفيف من قيادات الشركة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة