إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية

   -  
«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مؤتمرًا تحت عنوان "النقطة بتفرق" بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بالاشتراك مع إدارة الجودة بمدارس الوادي بقيادة ريتا بولس.

ورحب المهندس عزت الصياد بالضيوف مؤكدا أن موضوع المؤتمر يدور حول ضرورة الحفاظ على هذا المورد العظيم الذي وهبنا الله إياه، وخاصة في ظل الفقر المائي الذي تمر به البلاد ، حيث يقل نصيب الفرد عن 640 متر3 في العام.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض للرسوم والأعمال الفنية وتم افتتاحه قبل بدء فعاليات المؤتمر ، وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز مادية على طلاب المدارس الفائزين في المسابقة التي أقامتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للرسوم الفنية في موضوع "التأثير الإيجابي للصرف الصحي على القرى" حيث تم تكريم 25 طالبا وطالبة.

كما تم إهداء دروع الشكر إلى الحضور ضيوف شرف المؤتمر وعلى رأسهم المهندس عزت الصياد لجهوده الملموسة مع كل الجهات لنشر الوعي المائي على مستوى مدارس الدقهلية كما قدم فريق الطلاب في مرحلة KG فقرة فنية نالت إعجاب جميع الحضور، وقدمت شركة الربوت عملًا من فكر الطلاب عن استخدمات تقنيات الربوت في ترشيد الاستهلاك.

حضر المهندس سعد موسي وكيل وزارة الموارد المائية والري، وياسر ستيت مدير إدارة التربية الاجتماعية بمديرية التربيه والتعليم، الشيخ إبراهيم سليمان رئيس قسم الثقافه والإرشاد بمديرية الأوقاف بالدقهلية ، والقس سيداروس بصحبة العديد من أساقفة الكنيسة بالمنصورة، والدكتورة زينب عبد العزيز مدير عام مكتبة مصر العامة بالمنصورة ولفيف من قيادات الشركة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة