الإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 يناير

«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية

   -  
«النقطة بتفرق» مؤتمر لشركة مياه الشرب بالدقهلية
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، مؤتمرًا تحت عنوان "النقطة بتفرق" بنادي جزيرة الورد بالمنصورة بالاشتراك مع إدارة الجودة بمدارس الوادي بقيادة ريتا بولس.

ورحب المهندس عزت الصياد بالضيوف مؤكدا أن موضوع المؤتمر يدور حول ضرورة الحفاظ على هذا المورد العظيم الذي وهبنا الله إياه، وخاصة في ظل الفقر المائي الذي تمر به البلاد ، حيث يقل نصيب الفرد عن 640 متر3 في العام.

كما أقيم على هامش المؤتمر معرض للرسوم والأعمال الفنية وتم افتتاحه قبل بدء فعاليات المؤتمر ، وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز مادية على طلاب المدارس الفائزين في المسابقة التي أقامتها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للرسوم الفنية في موضوع "التأثير الإيجابي للصرف الصحي على القرى" حيث تم تكريم 25 طالبا وطالبة.

كما تم إهداء دروع الشكر إلى الحضور ضيوف شرف المؤتمر وعلى رأسهم المهندس عزت الصياد لجهوده الملموسة مع كل الجهات لنشر الوعي المائي على مستوى مدارس الدقهلية كما قدم فريق الطلاب في مرحلة KG فقرة فنية نالت إعجاب جميع الحضور، وقدمت شركة الربوت عملًا من فكر الطلاب عن استخدمات تقنيات الربوت في ترشيد الاستهلاك.

حضر المهندس سعد موسي وكيل وزارة الموارد المائية والري، وياسر ستيت مدير إدارة التربية الاجتماعية بمديرية التربيه والتعليم، الشيخ إبراهيم سليمان رئيس قسم الثقافه والإرشاد بمديرية الأوقاف بالدقهلية ، والقس سيداروس بصحبة العديد من أساقفة الكنيسة بالمنصورة، والدكتورة زينب عبد العزيز مدير عام مكتبة مصر العامة بالمنصورة ولفيف من قيادات الشركة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة