اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

محافظ دمياط يطلق اسم الشهيد أحمد أسعد الألفي على مدرسة بكفر العرب

   -  
الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إطلاق اسم الشهيد مجند أحمد أسعد محمد الألفي على المدرسة الثانوية لكفر العرب مركز فارسكور؛ تكريما لما قدمه في سبيل الوطن من بطولات مجيدة تدل على الشجاعة والتضحية.

ووجه المحافظ تعليماته بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو إطلاق اسم الشهيد تخليدًا لذكراه، والذي قد استشهد خلال مكافحة العمليات الإرهابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة