المصريون بالسعودية ينجحون في إنهاء أزمة «أبو البنات»رئيس جهاز البيئة: مصر سباقة في اتجاهات الصون للتنوع البيولوجييومان تصوير لعلى ربيع وينتهى من "سك على إخواتك"فيديو.. فوازير رمضان.. نيللى تقدم تتر نهاية «عالم ورق»اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخي

تشكيل غرف عمليات بمياه الغربية لمواجهة طوارئ رمضان

   -  
المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية
قال المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وربطها بغرف عمليات فرعية بجميع فروع الشركة، على مستوى المحافظة، والعمل على مدار 24 ساعة يوميا، وخلال العطلات الرسمية، وذلك لتلقى الشكاوى والبلاغات ومواجهة الطوارئ، على مدار شهر رمضان.

وأضاف "عطية"، فى تصريح اليوم الخميس، أنه جاء ذلك بجانب تشكيل فرق طوارئ ميدانية بجميع الفروع لسرعة التحرك لمواجهة الأعطال الطارئة، لافتا إلى أنه تم وضع خطة التشغيل التى تتلاءم مع ظروف شهر رمضان، بجميع المحطات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة