إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

"جيب" تكشف عن أحدث " رانجلر " بأسعار تبدأ من 459 ألف جنيه - فيديو

   -  

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة "جيب" الأمريكية، عن أحدث نماذج سياراتها الشهيرة "رانجلر" رباعية الدفع.

وجاءت النسخة الجديدة "رانجلر" ، بعدد كبير من التحسينات التي شملت الهيكل الخارجي، الذي جعل السيارة اكثر انسيابية من الطراز الأقدم، وطرحت الشركة الأمريكية نموذجين من السيارة .

ويأتي النموذج الأول ببابين ومحرك بنزين من أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة 268 حصان.

كما طرحت جيب نموذج أكبر بأربع أبواب، مزودة بمحرك من 6 أسطوانات قادر علي توليد قوة 285 حصان، ويرتبطان المحركان بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، والأخر يدوي من 8 سرعات.

وستطرح هذه السيارات بسعر يبدأ من 27 ألف دولار( اي ما يعادل 459 ألف جنيه مصري) ، وتصل إلي 57 ألف دولار للنماذج الأعلى (اي ما يعادل 969 ألف جنيه مصري).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة