داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

"جيب" تكشف عن أحدث " رانجلر " بأسعار تبدأ من 459 ألف جنيه - فيديو

   -  

كتب- محمود أمين :

كشفت شركة "جيب" الأمريكية، عن أحدث نماذج سياراتها الشهيرة "رانجلر" رباعية الدفع.

وجاءت النسخة الجديدة "رانجلر" ، بعدد كبير من التحسينات التي شملت الهيكل الخارجي، الذي جعل السيارة اكثر انسيابية من الطراز الأقدم، وطرحت الشركة الأمريكية نموذجين من السيارة .

ويأتي النموذج الأول ببابين ومحرك بنزين من أربع أسطوانات سعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة 268 حصان.

كما طرحت جيب نموذج أكبر بأربع أبواب، مزودة بمحرك من 6 أسطوانات قادر علي توليد قوة 285 حصان، ويرتبطان المحركان بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، والأخر يدوي من 8 سرعات.

وستطرح هذه السيارات بسعر يبدأ من 27 ألف دولار( اي ما يعادل 459 ألف جنيه مصري) ، وتصل إلي 57 ألف دولار للنماذج الأعلى (اي ما يعادل 969 ألف جنيه مصري).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة