إلغاء منظومة الخبز وضريبة المواشي.. الحكومة تنفي 7 شائعاتالتضامن: نوفر فرص عمل دون شروط.. ويمكن لأي شخص التقدممن "أنا ممنون بك" إلى "الاعتداء الجنسي".. مراحل تطور التحرش في مصر"صحة الوادي الجديد": تنظيم قافلة طبية لمدة يومين بقرية "أبوهريرة""الجمالية" بالدقهلية تنظم حملة "شارعك عنوانك"رئيس الوزراء يصدر قرارات تخصيص أراض لتنفيذ مشروعات خدمية بالمحافظات خلال عامينأجر مضاعف للعاملين بالمستشفى الجامعى فى كفر الشيخ خلال إجازة العيدتوزيع 140 شهادة آمان على السيدات الأكثر احتياجًا فى مركز سمنود بالغربيةإقبال كبير على معابد الأقصر.. والمحافظ يؤكد الاستعداد لموسم سياحى مميز.. صورصور.. سكرتير عام الإسكندرية يفتتح ورشة التوعية بوسائل التحصيل الإلكترونىالأورمان توزع 150 طن لحوم فى بنى سويف بالتعاون مع الطب البيطرىمحافظ الشرقية يحذر من نحر الأضاحى خارج المجازر.. ويؤكد: عقوبات مشددة للمخالفينرئيس جامعة أسيوط يعلن عن الانتهاء من وضع ملامح زيادة الأجر المكمل للعاملينإصابة شخصين فى تصادم سيارتيهما على "دائرى بنى سويف"برلمانية تطالب بتقنين أوضاع التوك توكباحث: الإخوان تسعى بكل قوة لتدمير العلاقات بين مصر والإماراتعمرو الجوهري يطالب بتقنين استيراد التوك توكطلب إحاطة لوزيرة التضامن حول المصحات النفسية غير المرخصةبرلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي"تعليم الوادي الجديد": تجهيز 41 قاعة لتدريب المعلمين على النظام الجديد

"برابوس" تعدل مرسيدس بيك آب.. وتحولها إلي سيارة رياضية – صور

   -  

برلين (د ب أ)
أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة مرسيدس من الفئة X، لتمنح السيارة البيك آب المزيد من القوة والطابع الرياضي الجذاب.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة تتميز من خلال المقدمة الجديدة، التي يرتسم عليها حرف B، ووحدة الإضاءة بسقف السيارة، والتي تضم 12 مصباح LED على اليمين ومثلها على اليسار، مع أربعة مخارج لنظام العادم على المؤخرة. وتقف السيارة على جنوط كبيرة قياس 20 بوصة.

كما قامت برابوس برفع قوة محرك الديزل تربو سعة 3ر2 لتر والمكون من أربعة أسطوانات إلى 211 حصان.
وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع البيك آب المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 11.5 ثانية.

وتقدم برابوس للمقصورة الداخلية بشكل اختياري أشرطة صعود فولاذية، وبعض المكونات المصنوعة من الألومنيوم مثل الدواسات ومساند الأقدام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة