اليوم السابع: الحكومة تحذر لصوص التيار الكهربائىمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونةتعرف على تشكيل ريال مدريد أمام ليفربول فى نهائي دوري الأبطالإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةالوطنية العليا لإحياء النكبة«: إحياء ذكرى مجزرة (الطنطورة) رسالة بأننا لن ننسى قرانا المهجرة"أنت جواك بطل".. أغاني إعلانات رمضان بروح "الطاقة الإيجابية"«أمهات مصر» تطالب «التعليم» بتهيئة اللجان للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامةننشر أسماء 23 عاملاً مصابًا فى حادث انقلاب سيارة بالدقهليةمحمد فتحي: حكم القضاء الإداري ليس له علاقة بانتخابات الأهليهنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»الاتحاد السكندري يستغنى عن لاعبين في الموسم الجديدمجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضانضبط 153 متهما وبحوزتهم 175 قطعة سلاح بالمحافظاتالليلة .. سليم الأنصاري يتهم بالخيانةكمال ابو ريا لـ رامز جلال : ينعل ابو شكلك يا اخيانتظام حركة المرور أعلى الطرق.. وإغلاق نفق الأزهر نصف ساعةالسيطرة على مشاجرة عنيفة بالسيوف في الزقازيقتجديد حبس مدرس في اتهامه بالاستيلاء على 15 مليون جنيه من المواطنيندرة تطلب حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. والعدل: وفاء عامر أهم منها

"برابوس" تعدل مرسيدس بيك آب.. وتحولها إلي سيارة رياضية – صور

   -  

برلين (د ب أ)
أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة مرسيدس من الفئة X، لتمنح السيارة البيك آب المزيد من القوة والطابع الرياضي الجذاب.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة تتميز من خلال المقدمة الجديدة، التي يرتسم عليها حرف B، ووحدة الإضاءة بسقف السيارة، والتي تضم 12 مصباح LED على اليمين ومثلها على اليسار، مع أربعة مخارج لنظام العادم على المؤخرة. وتقف السيارة على جنوط كبيرة قياس 20 بوصة.

كما قامت برابوس برفع قوة محرك الديزل تربو سعة 3ر2 لتر والمكون من أربعة أسطوانات إلى 211 حصان.
وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع البيك آب المعدلة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 11.5 ثانية.

وتقدم برابوس للمقصورة الداخلية بشكل اختياري أشرطة صعود فولاذية، وبعض المكونات المصنوعة من الألومنيوم مثل الدواسات ومساند الأقدام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة