رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

ضبط مصنع لمنتجات الزيتون بالشرقية يستخدم مواد مجهولة المصدر

   -  
حملة تموينية -أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنى


تمكنت إدارة تموين ديرب نجم فى الشرقية ، من ضبط مصنع زيتون مخلل وزيوت بدون تراخيص يستخدم مواد مجهولة المصدر .

أكد محمد المرشدى مدير الإدارة ، أنه ترأس حملة مكبرة ، حملة تفتيشية ، لضبط الأسواق ، أسفرت عن ضبط مصنع بدون تراخيص ، وتم التحفظ على 2 برميل زيت زيتون زنه الواحد 100كجم و90 عبوة زيتون مخلل زنة 600 جرام و200عبوه زيتون مخلل زنة 400 جرام و180عبوه زيت زيتون و15كرتونه خل بإجمالى 12 زجاجة و30 عبوه زيت ، وتحرير محضر رقم 263 جنح المركز ضد صاحب المصنع .

كما تحرير محضر رقم 262 جنح المركز صاحب مخزن ملح طعام وتم ضبط ربع طن ملح طعام مجهول المصدر ومزاولة نشاط بدون ترخيص .

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكثيف الحملات التفتيشية للتأكد من صلاحية المنتج المعروض وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة