مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر"حاجة أضمنها للعيال".. 150 "أمان" للعمالة غير المنتظمة في الجيزةلماذا شنّت الحكومة حملة لإزالة لافتات "سلاسل الصيدليات" بالقاهرة؟استعدادًا للعيد.. محافظ القاهرة يرفع درجة الاستعداد بمستشفيات العاصمةصور.. المرور: سيارات إغاثة ودفع رباعى على الطرق لتأمين الرحلاتبعثة الحج الطبية تتفقد مستشفيات المشاعر المقدسة قبيل بدء المناسكمحافظ بني سويف: إنتاج 12 مليون طن سنويا من مجمع الأسمنت .. فيديو"هدد" تعاون جديد يجمع الهضبة وتركى آل شيخشاهد كيف وحدت أريثا فرانكلين ترامب وأوباما تحت شعار "ملكة السول.. تاريخ أمريكا"؟فى ميلاده الـ41.. تييرى هنرى "أسمر وكل البيض يحبونى"بيان يكشف: "فيكا الفرنسية" تتلاعب بالمعلومات وتتجاوز فى حق مستثمرى "أسمنت سيناء"سعر الدولار اليوم الجمعة 17-8-2018استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 591 جنيها للجرامفتاة تحرق جسدها بسبب رفض خطبتها بالإسكندرية.. جدها مات "من الصدمة"رئيس مركز العدوة بالمنيا يحرر47 محضرا لمخابز مخالفةصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد قوائم انتظار المرضى بالمستشفى الجامعىالخارجية العراقية تدين قصف تركيا لسنجار وتنفى وجود تنسيق بين بغداد وأنقرةأرقام لا تفوتك قبل موقعة الاتحاد والإسماعيليسعد سمير: سعيد بالتعاون مع «كوليبالي» وبداية إفريقيا كانت «مخيبة»السجون توافق على التماسات ١٢ نزيلا بزيارة ذويهم من النزيلات بسجن القناطر للنساء

تعرف على مصير أوراق إجابة تلاميذ 6 ابتدائي بعد إعلان النتيجة

   -  
صورة أرشيفية
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية مكتوبة لجميع المديريات التعليمية الموجودة بجميع المحافظات، توضح مصير أوراق إجابة امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد ظهور النتائج.

وشددت الوزارة في خطاب رسمي مرسل للمديريات، على أنه بالنسبة للطلاب الذين سينتقلون من الصف السادس الابتدائي إلى مدرسة إعدادية جديدة للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في العام الدراسي القادم، فلابد أن يتم إرسال ملف الطالب كاملا إلى المدرسة الاعدادية مدعوما بنتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي المعتمدة من الجهات المسئولة، مع التأكيد على ضرورة الاحتفاظ بأوراق إجابة الطالب في مدرسته الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

جدير بالذكر أن عددًا من المديريات التعليمية، كانت قد أرسلت استفسارات لوزارة التربية والتعليم، حول موقف ملف طلاب الصف السادس الابتدائي عند انتقالهم إلى المدارس الإعدادية، متسائلين هل يتم إرسال الملف للطالب كاملاً متضمنًا أوراق الإجابة في الصف السادس الابتدائي إلى المدرسة الإعدادية، أم يتم إرسال الملف بنتيجة الطالب فقط مع الاحتفاظ بأوراق الإجابة بالمدرسة الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة