مصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"

تعرف على مصير أوراق إجابة تلاميذ 6 ابتدائي بعد إعلان النتيجة

   -  
صورة أرشيفية
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية مكتوبة لجميع المديريات التعليمية الموجودة بجميع المحافظات، توضح مصير أوراق إجابة امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد ظهور النتائج.

وشددت الوزارة في خطاب رسمي مرسل للمديريات، على أنه بالنسبة للطلاب الذين سينتقلون من الصف السادس الابتدائي إلى مدرسة إعدادية جديدة للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في العام الدراسي القادم، فلابد أن يتم إرسال ملف الطالب كاملا إلى المدرسة الاعدادية مدعوما بنتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي المعتمدة من الجهات المسئولة، مع التأكيد على ضرورة الاحتفاظ بأوراق إجابة الطالب في مدرسته الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

جدير بالذكر أن عددًا من المديريات التعليمية، كانت قد أرسلت استفسارات لوزارة التربية والتعليم، حول موقف ملف طلاب الصف السادس الابتدائي عند انتقالهم إلى المدارس الإعدادية، متسائلين هل يتم إرسال الملف للطالب كاملاً متضمنًا أوراق الإجابة في الصف السادس الابتدائي إلى المدرسة الإعدادية، أم يتم إرسال الملف بنتيجة الطالب فقط مع الاحتفاظ بأوراق الإجابة بالمدرسة الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة