داعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديو

تعرف على مصير أوراق إجابة تلاميذ 6 ابتدائي بعد إعلان النتيجة

   -  
صورة أرشيفية
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية مكتوبة لجميع المديريات التعليمية الموجودة بجميع المحافظات، توضح مصير أوراق إجابة امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد ظهور النتائج.

وشددت الوزارة في خطاب رسمي مرسل للمديريات، على أنه بالنسبة للطلاب الذين سينتقلون من الصف السادس الابتدائي إلى مدرسة إعدادية جديدة للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في العام الدراسي القادم، فلابد أن يتم إرسال ملف الطالب كاملا إلى المدرسة الاعدادية مدعوما بنتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي المعتمدة من الجهات المسئولة، مع التأكيد على ضرورة الاحتفاظ بأوراق إجابة الطالب في مدرسته الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

جدير بالذكر أن عددًا من المديريات التعليمية، كانت قد أرسلت استفسارات لوزارة التربية والتعليم، حول موقف ملف طلاب الصف السادس الابتدائي عند انتقالهم إلى المدارس الإعدادية، متسائلين هل يتم إرسال الملف للطالب كاملاً متضمنًا أوراق الإجابة في الصف السادس الابتدائي إلى المدرسة الإعدادية، أم يتم إرسال الملف بنتيجة الطالب فقط مع الاحتفاظ بأوراق الإجابة بالمدرسة الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة