تطبيق TeenSafe يتسبب في تسريب بيانات الآلاف من مستخدميهسمير غانم: "أنا بصباص.. وبعز البوس أوي"ذكريات الساحرة المستديرة.. حينما فشل رجال هتلر فى سرقة كأس العالمألبيرتو مورينيو: "محمد صلاح عوضنا عن كوتينيو"سمير غانم لبسمة وهبة: "بعز البوس أوي"رسمياً.. أوباما وميشيل يتعاقدان مع شركة "Netflix"صور وفيديو |على غرار "The Jungle Book".. شركة "Warner Bros" تطرح "Mowgli"موجز الساعة 10.. مصر وتونس والجزائر يرفضون التدخل الأجنبى فى الشأن الليبىسمير غانم: حسن الرداد "من جواه بيبي"بالفيديو| اصطياد سمكة تزن أكثر من نصف طن في الصينمصرع أمين شرطة صدمته سيارة على طريق كفر الشيخ الدولي12 شرطا أمريكيا من أجل اتفاق نووي جديد مع إيرانمحمد التاجي تعقيبا على تجسيد شخصية "مرتضى منصور": "ماتودونيش في داهية"بالفيديو| سمير غانم يكشف السبب وراء إصابة جورج سيدهم بـ"الجلطة"بعد توقف سنوات.. نجاح زراعة كلى لمريض فلسطيني بـ"مصر للطيران"الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفهابالفيديو| تدفق النفط بغزارة من بئر مزارعة مواطن سعوديالصين تمهد لإرسال أول مركبة فضائية للقمرمارك زوكربيرج يبث استجوابه أمام البرلمان الأوروبي مباشرةلقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبى

تعرف على مصير أوراق إجابة تلاميذ 6 ابتدائي بعد إعلان النتيجة

   -  
صورة أرشيفية
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية مكتوبة لجميع المديريات التعليمية الموجودة بجميع المحافظات، توضح مصير أوراق إجابة امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي بعد ظهور النتائج.

وشددت الوزارة في خطاب رسمي مرسل للمديريات، على أنه بالنسبة للطلاب الذين سينتقلون من الصف السادس الابتدائي إلى مدرسة إعدادية جديدة للالتحاق بالصف الأول الإعدادي في العام الدراسي القادم، فلابد أن يتم إرسال ملف الطالب كاملا إلى المدرسة الاعدادية مدعوما بنتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي المعتمدة من الجهات المسئولة، مع التأكيد على ضرورة الاحتفاظ بأوراق إجابة الطالب في مدرسته الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.

جدير بالذكر أن عددًا من المديريات التعليمية، كانت قد أرسلت استفسارات لوزارة التربية والتعليم، حول موقف ملف طلاب الصف السادس الابتدائي عند انتقالهم إلى المدارس الإعدادية، متسائلين هل يتم إرسال الملف للطالب كاملاً متضمنًا أوراق الإجابة في الصف السادس الابتدائي إلى المدرسة الإعدادية، أم يتم إرسال الملف بنتيجة الطالب فقط مع الاحتفاظ بأوراق الإجابة بالمدرسة الابتدائية طبقًا لمدة الحفظ المقررة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة