من بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديدوزير التعليم العالي يتفقد جامعة أسيوط ويشيد بأعمال بانوراما الأنشطةمحافظ كفرالشيخ: توصيل الإنترنت لـ90 مدرسة حكومية وخاصةإنشاء 6 مشروعات بتكلفة 11 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالسويسإشادة بعمومية «المظلات».. واستعدادات خاصة لبطولة الأقصر" الداخلية" توقع الكشف الطبي على 191 حالة.. وتصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجانتعرف على نتائج حملات "الداخلية" لضبط جرائم حيازة المواد المخدرة والإتجار بهايقام لأول مرة بالإسكندرية.. انطلاق معرض "فارمسي إكسبو" الشهر المقبل |صورةرئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر في حفل استقبال العام الجامعي الجديد | صور

الاحتلال يصدر قرارا بنقل الهدم الإداري إلى الضفة الغربية

   -  
"الاحتلال يصدر قرارا بنقل الهدم الإداري إلى الضفة الغربية"

أقرت حكومة الاحتلال والجيش الإسرائيلي، بتطبيق الهدم الإداري في الضفة الغربية، التي اعتادت تطبيقه في مدينة القدس المحتلة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقال ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجيه للوكالة الفلسطينية، انه بناء على معلومات من مؤسسة "سانت إيف" الأجنبية، التي تعني بمتابعة الأمور القانونية، أكدت أن حكومة الاحتلال وجيشها أقرا بنقل تطبيق الهدم الإداري إلى الضفة الغربية، ومعناه هدم الإدارة المدنية للبيوت والمنشآت دون الرجوع إلى المحاكم، ما لم تنته أعمال البناء خلال ستة أشهر.

وأضاف بريجية "أن القرار يشمل أيضا هدم أي بناء لم يمض على السكن فيه 30 يوما"، لافتا إلى أن هذا القرار سيطبق منتصف يونيو المقبل، وهذا معناه التضييق على الفلسطينيين في المناطق المصنفةC" "، وبالتالي عدم التوسع العمراني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة