ذكريات الساحرة المستديرة.. حينما فشل رجال هتلر فى سرقة كأس العالمألبيرتو مورينيو: "محمد صلاح عوضنا عن كوتينيو"سمير غانم لبسمة وهبة: "بعز البوس أوي"رسمياً.. أوباما وميشيل يتعاقدان مع شركة "Netflix"صور وفيديو |على غرار "The Jungle Book".. شركة "Warner Bros" تطرح "Mowgli"موجز الساعة 10.. مصر وتونس والجزائر يرفضون التدخل الأجنبى فى الشأن الليبىسمير غانم: حسن الرداد "من جواه بيبي"بالفيديو| اصطياد سمكة تزن أكثر من نصف طن في الصينمصرع أمين شرطة صدمته سيارة على طريق كفر الشيخ الدولي12 شرطا أمريكيا من أجل اتفاق نووي جديد مع إيرانمحمد التاجي تعقيبا على تجسيد شخصية "مرتضى منصور": "ماتودونيش في داهية"بالفيديو| سمير غانم يكشف السبب وراء إصابة جورج سيدهم بـ"الجلطة"بعد توقف سنوات.. نجاح زراعة كلى لمريض فلسطيني بـ"مصر للطيران"الصين تجبر آبل على إزالة بعض التطبيقات من هواتفهابالفيديو| تدفق النفط بغزارة من بئر مزارعة مواطن سعوديالصين تمهد لإرسال أول مركبة فضائية للقمرمارك زوكربيرج يبث استجوابه أمام البرلمان الأوروبي مباشرةلقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبىصور.. مأساة شقيقان بسوهاج يعانيان من عيب خلقى بالأطراف ويحلمان بكرسى متحرك"العليا للطيران": التعاقد مع شركة تأمين جديدة لإدخال ألف شركة سياحة لـ"الإياتا"

الاحتلال يصدر قرارا بنقل الهدم الإداري إلى الضفة الغربية

   -  
"الاحتلال يصدر قرارا بنقل الهدم الإداري إلى الضفة الغربية"

أقرت حكومة الاحتلال والجيش الإسرائيلي، بتطبيق الهدم الإداري في الضفة الغربية، التي اعتادت تطبيقه في مدينة القدس المحتلة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقال ممثل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجيه للوكالة الفلسطينية، انه بناء على معلومات من مؤسسة "سانت إيف" الأجنبية، التي تعني بمتابعة الأمور القانونية، أكدت أن حكومة الاحتلال وجيشها أقرا بنقل تطبيق الهدم الإداري إلى الضفة الغربية، ومعناه هدم الإدارة المدنية للبيوت والمنشآت دون الرجوع إلى المحاكم، ما لم تنته أعمال البناء خلال ستة أشهر.

وأضاف بريجية "أن القرار يشمل أيضا هدم أي بناء لم يمض على السكن فيه 30 يوما"، لافتا إلى أن هذا القرار سيطبق منتصف يونيو المقبل، وهذا معناه التضييق على الفلسطينيين في المناطق المصنفةC" "، وبالتالي عدم التوسع العمراني.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة