اليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)

مدربا "الزمالك" و"الجزيرة" السابقين أبرز المرشحين لقيادة الأهلي

   -  
الهولندى كات المرشح لتدريب الأهلى
تكثف لجنة الكرة بالنادي الأهلي، من اجتماعاتها خلال الأيام المقبلة لوضع التصور الكامل لقطاع الكرة في ثوبه الجديد التي تعهد محمود الخطيب رئيس النادي لأعضاء مجلسه بأن يكون على أفضل ما يكون.

وكشفت مصادر خاصة، أن رئيس النادي سوف يقود بنفسه خلال الأيام القليلة المقبلة ورشة عمل تضم لجنة الكرة ومجلس الإدارة للاستقرار على الهيكل العام للتغييرات سواء في الجهاز الفني للفريق الأول أو لباقي الأمور داخل القلعة الحمراء وهو ما يختص به المجلس.

وبدأ الخطيب باعتباره مفوضًا من المجلس في قطاع الكرة بعقد العديد من الاجتماعات لترتيب البيت من الداخل عقب قبول اعتذار حسام البدري المدير الفني عن تجديد تعاقده وتكليف أحمد أيوب بإدارة المباراة الاخيرة وهي المصري المقرر لها الأحد في ختام مواجهات مسابقة الدورى، وقالت مصادر مقربة من "بيبو" أن هناك العديد من السير الذاتية بدأت تصل للجنة الكرة لمدربين أجانب.

ورغم حالة السرية التي تفرضها اللجنة وهي السمة السائدة والمعروفة لأعضائها بدءًا من رئيسها محمود الخطيب وخاصة علاء عبدالصادق، إلا أن مصادر خاصة كشفت أن هناك العديد من الأسماء التي تلقي قبول واضح لدي بيبو وعلى رأسهم مانويل جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق الذي تجتمع فيه كل الصفات التي تتمتع بها إدارة الأهلي فهو صارم وحازم للغاية وقادر على فرض أسلوبه علي لاعبيه بجانب رؤيته الفنيه العالية جدا وإن كان قيادته للزمالك هو الشيء الوحيد الذي قد يبعده عن الجدران الحمراء وهو نفس موقف ستيفن جروس السويسري الذي فاوضه مسئولو القلعة الحمراء.

كما تظهر بعض السير الذاتية لمدربين آخرين منهم تين كات الذي رحل بشكل رسمي عن الجزيرة الإماراتي قبل يومين فقط وهو يحظي بقبول خاص من محمود الخطيب رئيس النادي كونه مدرب هولندي معروف وقاد أندية كبيرة مثل اياكس بجانب تجربته الرائعه مع الجزيرة في تحقيق المركز الرابع ببطولة العالم للأندية وهناك مدربين اخرين مثل رامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة