مصطفى خاطر: نجاح مسلسل ربع رومي فاق التوقعاتشاهد.. النني يوجه رسالة مبشرة للمصريين قبل مباراة السعوديةشاهد..توقعات المصريين لمباراة مصر والسعوديةعصام الحضرى على موعد تاريخى فى مباراة مصر والسعوديةالأرجنتين يؤدي المران الاخير قبل مواجهة نيجيريا في كأس العالمباتيستوتا :ميسي الافضل والهجوم عليه ليس له معنىهاليب تواصل صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات20 طائرة لمشجعي مباراة مصر والسعودية في مطار فولجوجرادفيفا عن مباراة مصر والسعودية: وداع مثالي للمونديال"الإسكان": تنفيذ 11011 وصلة منزلية لخدمات الصرف الصحي بالقليوبيةالداخلية السعودية تحذر من يلاحق النساء ويصورهن خلال قيادتهن للسياراتالنيابة تجدد حبس المتهم بقتل فران في اطفيححسام البدري يرحب بقيادة المنتخب.. ويختار صفقات الأسيوطيسيارة نقل تهدم غرفة بمصنع وتدهس فرد أمن في المنياإصابة 5 في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنوفيةإصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق «غارب - الغردقة»أمن الدقهلية يسيطر على إضراب سائقي خط دمياط ويقنعهم بنقل الركابحملات مرورية على مواقف السيارات لمتابعة التعريفة الجديدةإلغاء قرار رئيس جامعة طنطا بمجازاة رئيس قسم جراحة العظام بكلية الطبإعادة المرافعة في دعاوى وزير التضامن لحل 3 جمعيات.. 28 يوليو

مدربا "الزمالك" و"الجزيرة" السابقين أبرز المرشحين لقيادة الأهلي

   -  
الهولندى كات المرشح لتدريب الأهلى
تكثف لجنة الكرة بالنادي الأهلي، من اجتماعاتها خلال الأيام المقبلة لوضع التصور الكامل لقطاع الكرة في ثوبه الجديد التي تعهد محمود الخطيب رئيس النادي لأعضاء مجلسه بأن يكون على أفضل ما يكون.

وكشفت مصادر خاصة، أن رئيس النادي سوف يقود بنفسه خلال الأيام القليلة المقبلة ورشة عمل تضم لجنة الكرة ومجلس الإدارة للاستقرار على الهيكل العام للتغييرات سواء في الجهاز الفني للفريق الأول أو لباقي الأمور داخل القلعة الحمراء وهو ما يختص به المجلس.

وبدأ الخطيب باعتباره مفوضًا من المجلس في قطاع الكرة بعقد العديد من الاجتماعات لترتيب البيت من الداخل عقب قبول اعتذار حسام البدري المدير الفني عن تجديد تعاقده وتكليف أحمد أيوب بإدارة المباراة الاخيرة وهي المصري المقرر لها الأحد في ختام مواجهات مسابقة الدورى، وقالت مصادر مقربة من "بيبو" أن هناك العديد من السير الذاتية بدأت تصل للجنة الكرة لمدربين أجانب.

ورغم حالة السرية التي تفرضها اللجنة وهي السمة السائدة والمعروفة لأعضائها بدءًا من رئيسها محمود الخطيب وخاصة علاء عبدالصادق، إلا أن مصادر خاصة كشفت أن هناك العديد من الأسماء التي تلقي قبول واضح لدي بيبو وعلى رأسهم مانويل جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق الذي تجتمع فيه كل الصفات التي تتمتع بها إدارة الأهلي فهو صارم وحازم للغاية وقادر على فرض أسلوبه علي لاعبيه بجانب رؤيته الفنيه العالية جدا وإن كان قيادته للزمالك هو الشيء الوحيد الذي قد يبعده عن الجدران الحمراء وهو نفس موقف ستيفن جروس السويسري الذي فاوضه مسئولو القلعة الحمراء.

كما تظهر بعض السير الذاتية لمدربين آخرين منهم تين كات الذي رحل بشكل رسمي عن الجزيرة الإماراتي قبل يومين فقط وهو يحظي بقبول خاص من محمود الخطيب رئيس النادي كونه مدرب هولندي معروف وقاد أندية كبيرة مثل اياكس بجانب تجربته الرائعه مع الجزيرة في تحقيق المركز الرابع ببطولة العالم للأندية وهناك مدربين اخرين مثل رامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة