فى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرةمران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالك

مدربا "الزمالك" و"الجزيرة" السابقين أبرز المرشحين لقيادة الأهلي

   -  
الهولندى كات المرشح لتدريب الأهلى
تكثف لجنة الكرة بالنادي الأهلي، من اجتماعاتها خلال الأيام المقبلة لوضع التصور الكامل لقطاع الكرة في ثوبه الجديد التي تعهد محمود الخطيب رئيس النادي لأعضاء مجلسه بأن يكون على أفضل ما يكون.

وكشفت مصادر خاصة، أن رئيس النادي سوف يقود بنفسه خلال الأيام القليلة المقبلة ورشة عمل تضم لجنة الكرة ومجلس الإدارة للاستقرار على الهيكل العام للتغييرات سواء في الجهاز الفني للفريق الأول أو لباقي الأمور داخل القلعة الحمراء وهو ما يختص به المجلس.

وبدأ الخطيب باعتباره مفوضًا من المجلس في قطاع الكرة بعقد العديد من الاجتماعات لترتيب البيت من الداخل عقب قبول اعتذار حسام البدري المدير الفني عن تجديد تعاقده وتكليف أحمد أيوب بإدارة المباراة الاخيرة وهي المصري المقرر لها الأحد في ختام مواجهات مسابقة الدورى، وقالت مصادر مقربة من "بيبو" أن هناك العديد من السير الذاتية بدأت تصل للجنة الكرة لمدربين أجانب.

ورغم حالة السرية التي تفرضها اللجنة وهي السمة السائدة والمعروفة لأعضائها بدءًا من رئيسها محمود الخطيب وخاصة علاء عبدالصادق، إلا أن مصادر خاصة كشفت أن هناك العديد من الأسماء التي تلقي قبول واضح لدي بيبو وعلى رأسهم مانويل جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق الذي تجتمع فيه كل الصفات التي تتمتع بها إدارة الأهلي فهو صارم وحازم للغاية وقادر على فرض أسلوبه علي لاعبيه بجانب رؤيته الفنيه العالية جدا وإن كان قيادته للزمالك هو الشيء الوحيد الذي قد يبعده عن الجدران الحمراء وهو نفس موقف ستيفن جروس السويسري الذي فاوضه مسئولو القلعة الحمراء.

كما تظهر بعض السير الذاتية لمدربين آخرين منهم تين كات الذي رحل بشكل رسمي عن الجزيرة الإماراتي قبل يومين فقط وهو يحظي بقبول خاص من محمود الخطيب رئيس النادي كونه مدرب هولندي معروف وقاد أندية كبيرة مثل اياكس بجانب تجربته الرائعه مع الجزيرة في تحقيق المركز الرابع ببطولة العالم للأندية وهناك مدربين اخرين مثل رامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة