علاء مبارك يكشف حقيقة تدهور صحة الرئيس الأسبقمحافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدانمديرية الزراعة بالأقصر تستعد لاستقبال عيد الأضحى المباركمحافظ الأقصر يستقبل وفد الكنسية للتهنئة بالعيد.. صورتوزيع 29 رأس ماشية على المستحقين بجنوب الأقصررفع كفاءة محولات الكهرباء بالأقصر.. صورمدير أمن الغربية يزور دار السعادة للمسنين والأيتام بطنطا .. صورجهاز حماية المستهلك في الأقصر يستقبل 11 شكوىمحافظ أسوان: ضبط الأسواق وخفض الأسعار لخدمة المواطنين .. فيديوالتضامن تنفي تعذيب مسنين في دار رعاية بالإسكندريةنقيب المهندسين: أحترم الصحفيين.. ولم أصدر قرارا بمنعهم من تغطية شئون النقابةلو أنت شخصية مزاجية؟.. 3 اضطرابات نفسية تهددكحصاد الصحة.. لمريض النقرس اعرف تاكل إيه من اللحمة فى العيد.. وتناول البروكلى يحمى طفلتك من الإصابة بسرطان الثدىجامعة الأزهر: استقبلنا 132 حالة مرضية تنفيذا لمبادرة الرئيسمحافظ الدقهلية للمواطنين: سعر اللحمة 75 جنيها.. "محدش يدفع جنيه زيادة"وفد من أئمة أسوان في زيارة لمجزر "أبي سمبل" للاطمئنان على رؤوس الأضاحيمحافظ بني سويف: فتح 17 مجزرا أمام الأهالي بالمجان طوال أيام عيد الأضحىوزير التعليم العالي يزور المجمع النظري بالإسكندرية لتفقد أعمال الصيانةحفل لتكريم حفظة القرآن الكريم بمركز العدوة في المنيامحافظ كفر الشيخ: حظر بيع أراضي "الأوقاف" إلا بعد الرجوع للمحافظة

أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قطار بأمريكا

-  
أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قط

كتبت- إيمان منصور:

قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إن شركة "وايتز" المملوكة لها بالكامل فازت من قبل شركة "Bombardier Transportation" العاملة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية، بعقد مقاول التصميم والبناء للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار "PHX Sky Train" في أمريكا.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن الاتفاق يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار "Phoenix Sky Harbor" الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب أوراسكوم ، يشمل نطاق عمل المرحلة الثانية من المشروع تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار وإنشاء محطتين جديدتين للقطار وتوسيع مرفق الصيانة لاستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 24 سيارة إلى أسطول المرفق وتحديث أعمال المرحلة الأولى.

وأشارت إلى أن شركتي Weitz وBombardier قامتا بتنفيذ أعمال المرحلتين A1 و1 من مشروع قطار "PHX Sky Train" التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات بالإضافة إلى مرفق الصيانة.

ونوهت إلى أعمال تصميم المرحلة الثانية بدأت في أبريل وستنتهي في فبراير 2019، مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال 2022.

وأعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد في أبريل، الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع (Natgasoline) ناتوجزولين أكبر مصنع لإنتاج الميثانول بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 85.1 مليون دولار خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 53 مليون دولار في 2016.

وزادت إيرادات الشركة خلال 2017 إلى 3.6 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 4 مليارات دولار في 2016.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال 2017 إلى 9.5 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 31.5 مليون دولار في 2016.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة