جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قطار بأمريكا

-  
أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قط

كتبت- إيمان منصور:

قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إن شركة "وايتز" المملوكة لها بالكامل فازت من قبل شركة "Bombardier Transportation" العاملة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية، بعقد مقاول التصميم والبناء للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار "PHX Sky Train" في أمريكا.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن الاتفاق يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار "Phoenix Sky Harbor" الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب أوراسكوم ، يشمل نطاق عمل المرحلة الثانية من المشروع تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار وإنشاء محطتين جديدتين للقطار وتوسيع مرفق الصيانة لاستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 24 سيارة إلى أسطول المرفق وتحديث أعمال المرحلة الأولى.

وأشارت إلى أن شركتي Weitz وBombardier قامتا بتنفيذ أعمال المرحلتين A1 و1 من مشروع قطار "PHX Sky Train" التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات بالإضافة إلى مرفق الصيانة.

ونوهت إلى أعمال تصميم المرحلة الثانية بدأت في أبريل وستنتهي في فبراير 2019، مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال 2022.

وأعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد في أبريل، الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع (Natgasoline) ناتوجزولين أكبر مصنع لإنتاج الميثانول بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 85.1 مليون دولار خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 53 مليون دولار في 2016.

وزادت إيرادات الشركة خلال 2017 إلى 3.6 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 4 مليارات دولار في 2016.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال 2017 إلى 9.5 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 31.5 مليون دولار في 2016.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة