تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»

أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قطار بأمريكا

-  
أوراسكوم كونستركشون تفوز بعقد تصميم وبناء مشروع قط

كتبت- إيمان منصور:

قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إن شركة "وايتز" المملوكة لها بالكامل فازت من قبل شركة "Bombardier Transportation" العاملة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية، بعقد مقاول التصميم والبناء للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار "PHX Sky Train" في أمريكا.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن الاتفاق يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار "Phoenix Sky Harbor" الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب أوراسكوم ، يشمل نطاق عمل المرحلة الثانية من المشروع تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار وإنشاء محطتين جديدتين للقطار وتوسيع مرفق الصيانة لاستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 24 سيارة إلى أسطول المرفق وتحديث أعمال المرحلة الأولى.

وأشارت إلى أن شركتي Weitz وBombardier قامتا بتنفيذ أعمال المرحلتين A1 و1 من مشروع قطار "PHX Sky Train" التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات بالإضافة إلى مرفق الصيانة.

ونوهت إلى أعمال تصميم المرحلة الثانية بدأت في أبريل وستنتهي في فبراير 2019، مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال 2022.

وأعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد في أبريل، الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع (Natgasoline) ناتوجزولين أكبر مصنع لإنتاج الميثانول بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 85.1 مليون دولار خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 53 مليون دولار في 2016.

وزادت إيرادات الشركة خلال 2017 إلى 3.6 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 4 مليارات دولار في 2016.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال 2017 إلى 9.5 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 31.5 مليون دولار في 2016.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة