مباشر نهائي الأبطال – ريال مدريد (0) - (0) ليفربول.. صلاح يسقط بعد تدخل مع راموسفي عدد "الوطن" غدا: التمريض.. ملائكة وجناة في ثوب أبيضبالفيديو| مخرج "طلبش 2" يرد على خطأ "نسر المأمور" في الحلقة السابعةأهالي 3 عزب يشكون من انقطاع مياه الشرب منذ 45 يوما.. ورئيس "مياه الفيوم": نحل المشكلة | صوربالفيديو.. أحمد زاهر يمازح مدربه في الجيمبالصور- تامر هجرس يزور مستشفى سرطان الأطفالصلاح عبد الله يدعم محمد صلاح ويضع قائمة سوداء بأسماء هؤلاءعلى طريقة فيلم الديلر.. خالد النبوي يدعو إلى تشجيع صلاحمقتل سبعة أشخاص إثر اشتباكات بين نزلاء أحد السجون بإقليم كردستان66% من الأيرلنديين صوتوا لصالح تخفيف قانون الإجهاضفرنسا تتسلم من تركيا إرهابيا سافر إلى سوريا قبل 5 أعواماعتقال 6 مطلوبين بينهم عنصران من تنظيم "داعش" وسط الموصل بالعراق«لوطلعوني الجبل».. حفل فني للجميزة في بيت آدماعرف جسمك.. المخاط والدموع "بودى جارد" الجسم ضد الأمراضحكايات من الغرب.. أرملة تشارلى جريس اليهودية ولندن بعد الحرب العالمية الثانيةفيديو.. حلاوتك فى رمضان..إزاى تعملى غمازات فى المنزل طبيعياأسطوات الفاطمية.. رحلة محمد ووالده مع الخزف الآمن 40 سنة خبرة بالحرف اليدويةتقارير: نادي تركي يرغب في ضم كهربا«شيفشينكو» يقدم لقب أبطال أوروبا قبل نهائي ليفربول وريال مدريدمحمد صلاح يفتتح نهائي أبطال أوروبا بالفاتحة.. فيديو

"واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار

-  
""واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار"

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عن أن محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طلب من الحكومة القطرية مليون دولار على الأقل في ديسمبر 2016 مقابل المشاركة في برنامج أمريكي للاستثمار.

وقالت الصحيفة، في تقريرها أمس، إن قطر رفضت عرض المحامي مايكل كوهين، الذي جاء قبل تنصيب ترامب في يناير العام الماضي، واستشهدت بعدة أشخاص على اطلاع بالقضية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وذكرت وسائل إعلام أخرى أيضا، أن كوهين طلب الأموال من أحمد الرميحي الذي كان آنذاك رئيس إدارة الاستثمارات في صندوق الثروة السيادي القطري، وقالت "واشنطن بوست"، إن كوهين قدم العرض للرميحي خلال اجتماع في برج ترامب في نيويورك يوم 12 ديسمبر 2016، مضيفة أن الرميحي كان في برج ترامب ضمن وفد قطري ضم وزير الخارجية الشيخ محمد عبدالرحمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرميحي أبلغ كوهين بأن قطر تتوقع الاستثمار في خطط ترامب لجذب الاستثمار في إطار برنامج أمريكي للبنية التحتية، وعرض كوهين المساعدة في إيجاد مشروعات ترعاها قطر مقابل مبلغ قدره مليون دولار.

وطلب كوهين من قطر مليون دولار هو أحدث تسريبات من هذا النوع يكشف النقاب عنها بعد اعترافات شركات أمريكية وأوروبية الأسبوع الماضي بأنها دفعت أموالا لكوهين الذي ظل محاميا لترامب لقرابة عشر سنوات ووصف نفسه بأنه "وسيط" يعمل لحساب ترامب، وقالت شركة الأدوية السويسرية "نوفارتس" إنها دفعت نحو 1.2 مليون دولار لكوهين.

وقالت شركة الاتصالات الأمريكية "إيه تي آند تي"، إنها قدمت 600 ألف دولار لكوهين، وقالت شركة كوريا للصناعات الفضائية الكورية الجنوبية إنها استعانت بكوهين مقابل 150 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة