تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرة

"واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار

-  
""واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار"

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عن أن محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طلب من الحكومة القطرية مليون دولار على الأقل في ديسمبر 2016 مقابل المشاركة في برنامج أمريكي للاستثمار.

وقالت الصحيفة، في تقريرها أمس، إن قطر رفضت عرض المحامي مايكل كوهين، الذي جاء قبل تنصيب ترامب في يناير العام الماضي، واستشهدت بعدة أشخاص على اطلاع بالقضية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وذكرت وسائل إعلام أخرى أيضا، أن كوهين طلب الأموال من أحمد الرميحي الذي كان آنذاك رئيس إدارة الاستثمارات في صندوق الثروة السيادي القطري، وقالت "واشنطن بوست"، إن كوهين قدم العرض للرميحي خلال اجتماع في برج ترامب في نيويورك يوم 12 ديسمبر 2016، مضيفة أن الرميحي كان في برج ترامب ضمن وفد قطري ضم وزير الخارجية الشيخ محمد عبدالرحمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرميحي أبلغ كوهين بأن قطر تتوقع الاستثمار في خطط ترامب لجذب الاستثمار في إطار برنامج أمريكي للبنية التحتية، وعرض كوهين المساعدة في إيجاد مشروعات ترعاها قطر مقابل مبلغ قدره مليون دولار.

وطلب كوهين من قطر مليون دولار هو أحدث تسريبات من هذا النوع يكشف النقاب عنها بعد اعترافات شركات أمريكية وأوروبية الأسبوع الماضي بأنها دفعت أموالا لكوهين الذي ظل محاميا لترامب لقرابة عشر سنوات ووصف نفسه بأنه "وسيط" يعمل لحساب ترامب، وقالت شركة الأدوية السويسرية "نوفارتس" إنها دفعت نحو 1.2 مليون دولار لكوهين.

وقالت شركة الاتصالات الأمريكية "إيه تي آند تي"، إنها قدمت 600 ألف دولار لكوهين، وقالت شركة كوريا للصناعات الفضائية الكورية الجنوبية إنها استعانت بكوهين مقابل 150 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة