تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحىالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من أمير منطقة تبوك للتهنئة بالعيدكيف يؤثر الضرب على لحم الأضحية وهذه قواعد التعامل مع الذبيحة قبل 24 ساعةصور.. اعرف أين يقضى أهالى سوهاج العيد

"واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار

-  
""واشنطن بوست": محامي ترامب طلب من قطر مليون دولار"

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، عن أن محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، طلب من الحكومة القطرية مليون دولار على الأقل في ديسمبر 2016 مقابل المشاركة في برنامج أمريكي للاستثمار.

وقالت الصحيفة، في تقريرها أمس، إن قطر رفضت عرض المحامي مايكل كوهين، الذي جاء قبل تنصيب ترامب في يناير العام الماضي، واستشهدت بعدة أشخاص على اطلاع بالقضية، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وذكرت وسائل إعلام أخرى أيضا، أن كوهين طلب الأموال من أحمد الرميحي الذي كان آنذاك رئيس إدارة الاستثمارات في صندوق الثروة السيادي القطري، وقالت "واشنطن بوست"، إن كوهين قدم العرض للرميحي خلال اجتماع في برج ترامب في نيويورك يوم 12 ديسمبر 2016، مضيفة أن الرميحي كان في برج ترامب ضمن وفد قطري ضم وزير الخارجية الشيخ محمد عبدالرحمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرميحي أبلغ كوهين بأن قطر تتوقع الاستثمار في خطط ترامب لجذب الاستثمار في إطار برنامج أمريكي للبنية التحتية، وعرض كوهين المساعدة في إيجاد مشروعات ترعاها قطر مقابل مبلغ قدره مليون دولار.

وطلب كوهين من قطر مليون دولار هو أحدث تسريبات من هذا النوع يكشف النقاب عنها بعد اعترافات شركات أمريكية وأوروبية الأسبوع الماضي بأنها دفعت أموالا لكوهين الذي ظل محاميا لترامب لقرابة عشر سنوات ووصف نفسه بأنه "وسيط" يعمل لحساب ترامب، وقالت شركة الأدوية السويسرية "نوفارتس" إنها دفعت نحو 1.2 مليون دولار لكوهين.

وقالت شركة الاتصالات الأمريكية "إيه تي آند تي"، إنها قدمت 600 ألف دولار لكوهين، وقالت شركة كوريا للصناعات الفضائية الكورية الجنوبية إنها استعانت بكوهين مقابل 150 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة