«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنيين

القبض على «محصل مياه» قبل بيعه 22 تمثالا أثريا لثري عربي بالمنيا

-  
تماثيل فرعونية - أرشيفية

ضبطت مباحث الآثار في محافظة المنيا، 22 تمثالا أثريا قبل بيعها لأحد الأثرياء العرب، وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مباحث الآثار بورود معلومات بحيازة «خ.م.م»، 41 عامًا، محصل في شركة مياه الشرب، 22 تمثالًا أثريًا فرعونيا تعود للأسرة الـ19، داخل إحدى قرى مركز ملوي، وعرضها للبيع لأحد الأثرياء العرب، وبإجراء التحريات جرى التأكد من المعلومات.

وبتقنين الإجراءات تم الدفع بأحد رجال الشرطة السرية، وإيهام المتهم بأنه تاجر قطع أثرية يرغب في شراء التماثيل، وتمت مداهمة منزل المتهم وضبط بحوزته القطع الأثرية.

تحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة