وزير التعلبم العالى يعلن تشكيل صندوق العلوم والتنمية التكنولوجيةمدير شرطة النقل والمواصلات يشهد ختام الدورة التثقيفية الـ41 لتنمية المهارات"إيني": ثقتنا جعلتنا نخصص 70% من حجم استثماراتنا العالمية في مصرأوبك تجاهد للتوصل لاتفاق وإيران تصر على زيادة متواضعة للإنتاجرصف طريق أبو عوالى دلهمو بتكلفة 4 مليون بالمنوفيةصور.. قيادات الأقصر يتفقدون مواقف سيارات الأجرةعينات تصحيح الثانوية الأزهرية: الجغرافيا 92% التاريخ 75% الفيزياء 84%مقتل المغنية التركية هاجر تولو فى إطلاق نار بملهى بمدينة بودروم الساحليةرئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة رفع سعر رغيف العيش.. فيديوسعفان يطالب مسئولي "الوزارة" بمضاعفة الجهد لإنجاز الملفات المفتوحةوفد الفنانين يصل القاهرة قادما من روسياضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةبعد عرضه على مجلس الدولة.. توقعات برلمانية بتعديل مواد «قانون الصحافة»تحذيرات برلمانية من شائعات «التواصل الاجتماعي».. ومطالب للحكومة بالتصدى لهابرلماني يطالب بإقالة محافظ البحيرة: «المحافظة مليانة فساد»"تعليم المنيا": غرفة العمليات لم نتلق شكاوى من امتحان التفاضل والتكاملقطع المياه عن "الحبيل - البغدادي" والمناطق التابعة لهم بالأقصرتسجيل وتحصين 4 آلاف و47 رأس ماشية عجول مستوردة للذبح بمحجر الصالحيةنيابة أسوان تصرح بدفن جثمان طالب الثانوي لعدم وجود شبة جنائيةإطلاق اسم الشهيد رجب الحسيني على مدرسة الحكماء الابتدائية بالزقازيق

«نخنوخ» يحتفل بخروجه من السجن داخل فيلته بالإسكندرية (صور)

   -  
نخنوخ

كتب - أحمد الزغبي 

حصلت «التحرير» على الصور الأولى لصبري نخنوخ، من داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية، بعد خروجة مباشرة من السجن أمس، رغم الحكم عليه بـ28 عاما في اتهامه بالبلطجة وحيازة أسلحة ومخدرات، أمس، إذ ورد اسمه ضمن قائمة العفو الرئاسي الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، والتي ضمت 330 سجينًا.

نخنوخ يحتفل بخروجه من السجن بعفو رئاسي

وقال ماهر خله، أحد أصدقاء نخنوخ، إن صبري بحاله جيدة واحتفل مع أقاربة وأصدقائه مساء أمس، من داخل فيلته بمنطقة الكنج مريوط 

وكان جميل سعيد، محامى صبرى نخنوخ، أكد أن موكله خرج  الأربعاء، من محبسه، مشيرًا إلى أن نخنوخ قضى نصف مدة العقوبة الموقعة عليه،  وأضاف في تصريحات لـ"التحرير"، أن الإفراج جاء نتيجة عفو رئاسى.

نخنوخ يحتفل بخروجه من السجن بعفو رئاسي

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على "نخنوخ" في أغسطس 2012، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، قد أجلت تظلم صبري نخنوخ، على الحكم الصادر ضده بالمؤبد على خلفية اتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص لجلسة 20 مايو، لنظر المحكمة الموضوع.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة