البابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعةحصاد 100 ألف فدان من محصول البنجر في كفر الشيخصور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية

الغرياني المعزول يصف سعى الجيش لتحرير درنة من الارهاب بأنه إمتداد للعدوان الصهيوني

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

طالب مفتي ليبيا المعزول الشيخ الصادق الغرياني أهالي درنة بالثبات و مناصرة الجماعات الارهابية المتحصنة بالمدينة فى حربها ضد الجيش الليبى .

جاء ذلك ضمن حلقة من برنامج  الاسلام والحياة على قناة التناصح ،قال فيها بأن  ما وصفه بالعدوان على درنة ماهو الا إمتداد للعدوان الصهيوني ،مضيفا أن  جهات اجنبية خارجية تقف خلفه .

و دعا الغرياني أهل درنةالى الثبات واللامبالاة بعدوهم ونصرة من وصفهم بإخوانهم الذين يردون الصائل عنهم ،في اشارة منه للجماعات الارهابية المسيطرة على مدينة درنة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة