التخطيط: زيادة الصادرات وتراجع الواردات خفضت العجز التجاري 11%الملا يستعرض مشروع بوابة مصر لتسويق مناطق البترولرئيس شركة «كريم»: نترقب زيادة أسعار الوقود ونجري 200 ألف رحلة يوميا200 مليون دولار من البنك الأوروبي لتطوير مصفاة تكرير السويسمصر وإسبانيا توقعان منحة لدعم مركز الدراسات القضائيةفي يومها العالمي.. استخدمت كجاسوس عسكري .. أغرب 6 المعلومات عن السلاحفإنشاء 21 مدرسة وإدارة تعليمية جديدة بالأقصررسميا .. مانشستر يونايتد أغلى ناد فى العالممخطط زملكاوى لخطف القاطرة الكولومبية من الإسماعيلىصراع تونسي لبناني على التأهل والفيصلي يواجه "الوئام" بالبطولة العربيةبنزيمة جاهز لقيادة ريال مدريد أمام ليفربول بنهائى دورى الأبطالتقنية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي للكشف عن التزوير والسلع المقلدةوكيل ألفا روميو يعلن عن تخفيض أسعار "ميتو وجوليتا" حتى نهاية مايووزير الصحة : رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال حالات الإجهاد الحرارىالداخلية: انفجار خزان مصنع غازات صناعية وطبية بالشرقية بسبب موجة الحرمخاطر تعاطى الأستروكس على وظائف الجسم والأجنة × 11 معلومةحمدلله زيدان: التنوع البيولوجي "أساس الحياة".. فيديواصنع ديكور رمضان داخل منزلك بأبسط المواد.. فيديوتعرف على أسباب نزول بعض الآيات القرآنية الشائعة على السوشيال ميدياالتدخل السريع بالتضامن ينقذ مطلقة من الشارع

قرار جمهوري بزواج دبلوماسي مصري من سورية

-  
"قرار جمهوري بزواج دبلوماسي مصري من سورية"

أذن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمستشار بالسلك الدبلوماسي والقنصلي المصري يُدعى تامر فتحي عبدالسلام حماد، بالزواج من لبنى أسامة محمد علي سلطان، المتمتعة بجنسية الجمهورية العربية السورية.

يأتي ذلك بناءً على ما عرضه سامح شكري، وزير الخارجية على الرئيس، طبقاً للقانون رقم 45 لسنة 1982 الخاص بنظام السلك الدبلوماسي والقنصلي، والمعدل بالقانون رقم 69 لسنة 2009.

ونشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر صباح اليوم، قرار الرئيس، والذي حمل رقم 194 لسنة 2018.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة