مقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينماكيف أنهى الزمالك أزمة إبراهيم حسن فى نجوم المستقبل؟.. اعرف التفاصيلجهاد جريشة يسجل أول انتصار للمصريين فى كأس العالمأحمد قمر يتأهل إلى نهائى منافسات الرماية "تراب" بالبحر المتوسط

بعد الاستبعاد من قائمة المونديال... مهاجم ألمانيا يعلن اعتزاله الدولي

   -  
فاجنر

أعلن ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا اعتزاله الدولي بعد استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قد أعلن قائمة المانشافت الأولية وضمت 27 لاعبا في غياب فاجنر.

وكان فاجنر -30 عاما- قد سبق له تسجيل خمسة أهداف في ثماني مباريات دولية شارك فيهم من قبل كما أحرز 8 أهداف في 14 مباراة خاضها بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ.

وشارك فاجنر مع المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم للقارات والتي حصدها منتخب بلاده العام الماضي.

وقال فاجنر في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "لقد قررت الاعتزال الدولي مع المنتخب الوطني".

وأضاف "بالنسبة لي، من الواضح أن طريقتي لا تبدو مناسبة للجهاز الفني سأبقى دائما صريحا ومباشرا لمعالجة الأمور".

وكان لوف قد استدعى كلا من ماريو جوميز وتوماس مولر وماركو ريوس وليروي ساني وتيمو فيرنر ونيلس بيترسن في خط الهجوم.

ورغم شعوره بخيبة أمل تمنى فاجنر التوفيق للمنتخب الألماني الذي يقع في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وأتم فاجنر تصريحاته "أتمنى أن يكون زملائي الأفضل في روسيا أتمنى عودتهم باللقب".

وانضم فاجنر إلى صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية وخاض هذا الموسم 34 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة