شاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطريةالقبض على لصوص سرقوا عاملين بإحدى شركات المحمول فى شبرا الخيمةالقبض على سائق سرق أدوات صحية بـ54 ألف جنيه بالأزبكيةالقبض على هارب من تنفيذ 11 سنة سجن وغرامة 7 مليون جنيه بالمعصرةالداخلية تضبط شخصا متهم بالنصب على الشباب راغبى السفر للخارجوزيرة التخطيط: بدء التعداد الاقتصادي الخامس نوفمبر المقبلالمقاومة الأحوازية: مقتل 40 من الحرس الثورى فى هجوم المنصة ولم نقتل مدنيينكارتيرون: لا أشكو من الغيابات.. ولهذه للأسباب تدرّبنا على ركلات الجزاءأيمن أشرف: قادرون على تخطي حوريا والتأهلمصرع سائق في مشاجرة بمصر القديمةالقبض على عاطلين لسرقة المواطنين بالإكراه في الوايلي

بعد الاستبعاد من قائمة المونديال... مهاجم ألمانيا يعلن اعتزاله الدولي

   -  
فاجنر

أعلن ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا اعتزاله الدولي بعد استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قد أعلن قائمة المانشافت الأولية وضمت 27 لاعبا في غياب فاجنر.

وكان فاجنر -30 عاما- قد سبق له تسجيل خمسة أهداف في ثماني مباريات دولية شارك فيهم من قبل كما أحرز 8 أهداف في 14 مباراة خاضها بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ.

وشارك فاجنر مع المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم للقارات والتي حصدها منتخب بلاده العام الماضي.

وقال فاجنر في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "لقد قررت الاعتزال الدولي مع المنتخب الوطني".

وأضاف "بالنسبة لي، من الواضح أن طريقتي لا تبدو مناسبة للجهاز الفني سأبقى دائما صريحا ومباشرا لمعالجة الأمور".

وكان لوف قد استدعى كلا من ماريو جوميز وتوماس مولر وماركو ريوس وليروي ساني وتيمو فيرنر ونيلس بيترسن في خط الهجوم.

ورغم شعوره بخيبة أمل تمنى فاجنر التوفيق للمنتخب الألماني الذي يقع في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وأتم فاجنر تصريحاته "أتمنى أن يكون زملائي الأفضل في روسيا أتمنى عودتهم باللقب".

وانضم فاجنر إلى صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية وخاض هذا الموسم 34 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة