نانسي عجرم تهنئ والدتها بـ عيد الام برسالة خاصةهاني رمزي يحتفل بوالدته في عيد الأم: أعظم حب على وجه الأرضرامز جلال يبعث برسالة مؤثرة لـ والدته الراحلةالحضري يوجه رسالة لوالدته بمناسبة عيد الأم.. فيديوالاتحاد الليبي لكرة القدم يكرم سامي فاروق بشهادة شكر وتقدير.. صورريجيلون: واقعة راموس انتهت.. ومارسيلو عقبة في طريقيلاعب بتروجت: يحق لـ«جنش» وعبد الله السعيد الانضمام للمنتخبالأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غداجراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالكلجنة الحكام تشكو رئيس الزمالك لـ«القيم» باتحاد الكرةالمنتخب الأوليمبي بـ«الأحمر» أمام أمريكا غدًا (صور)«الشباب» تطلق المسابقة القومية لأعضاء مراكز الفنون بجوائز 550 ألف جنيهانطلاق مؤتمر التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليمصور.. سماء الأقصر تشهد تحليق 29 رحلة بالون طائرالتليفزيون يتفاوض مع مريم أمين للانضمام لـ"مصر النهاردة"كواليس محاولة اغتيال ياسر جلال بـ"لمس أكتاف" داخل السجنوالي: القاهرة تحتل المرتبة الأولى في مكالمات صندوق الإدمان بنسبة 34%"الأورمان" تجري عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية مجانا بمحافظة الفيومقرعة علنية لتوزيع 70 وحدة سكنية على أبناء كوم حمادة في البحيرةوزير النقل يطالب شركة بروجريس ريل لوكوموتيف بسرعة إنهاء إجراءات التمويل والعقود الخاصة بالجرارات

بعد الاستبعاد من قائمة المونديال... مهاجم ألمانيا يعلن اعتزاله الدولي

   -  
فاجنر

أعلن ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا اعتزاله الدولي بعد استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قد أعلن قائمة المانشافت الأولية وضمت 27 لاعبا في غياب فاجنر.

وكان فاجنر -30 عاما- قد سبق له تسجيل خمسة أهداف في ثماني مباريات دولية شارك فيهم من قبل كما أحرز 8 أهداف في 14 مباراة خاضها بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ.

وشارك فاجنر مع المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم للقارات والتي حصدها منتخب بلاده العام الماضي.

وقال فاجنر في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "لقد قررت الاعتزال الدولي مع المنتخب الوطني".

وأضاف "بالنسبة لي، من الواضح أن طريقتي لا تبدو مناسبة للجهاز الفني سأبقى دائما صريحا ومباشرا لمعالجة الأمور".

وكان لوف قد استدعى كلا من ماريو جوميز وتوماس مولر وماركو ريوس وليروي ساني وتيمو فيرنر ونيلس بيترسن في خط الهجوم.

ورغم شعوره بخيبة أمل تمنى فاجنر التوفيق للمنتخب الألماني الذي يقع في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وأتم فاجنر تصريحاته "أتمنى أن يكون زملائي الأفضل في روسيا أتمنى عودتهم باللقب".

وانضم فاجنر إلى صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية وخاض هذا الموسم 34 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة