اليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)

بعد الاستبعاد من قائمة المونديال... مهاجم ألمانيا يعلن اعتزاله الدولي

   -  
فاجنر

أعلن ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا اعتزاله الدولي بعد استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكان يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قد أعلن قائمة المانشافت الأولية وضمت 27 لاعبا في غياب فاجنر.

وكان فاجنر -30 عاما- قد سبق له تسجيل خمسة أهداف في ثماني مباريات دولية شارك فيهم من قبل كما أحرز 8 أهداف في 14 مباراة خاضها بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ.

وشارك فاجنر مع المنتخب الألماني ببطولة كأس العالم للقارات والتي حصدها منتخب بلاده العام الماضي.

وقال فاجنر في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية: "لقد قررت الاعتزال الدولي مع المنتخب الوطني".

وأضاف "بالنسبة لي، من الواضح أن طريقتي لا تبدو مناسبة للجهاز الفني سأبقى دائما صريحا ومباشرا لمعالجة الأمور".

وكان لوف قد استدعى كلا من ماريو جوميز وتوماس مولر وماركو ريوس وليروي ساني وتيمو فيرنر ونيلس بيترسن في خط الهجوم.

ورغم شعوره بخيبة أمل تمنى فاجنر التوفيق للمنتخب الألماني الذي يقع في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وأتم فاجنر تصريحاته "أتمنى أن يكون زملائي الأفضل في روسيا أتمنى عودتهم باللقب".

وانضم فاجنر إلى صفوف بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية وخاض هذا الموسم 34 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 15 هدفا وصنع 6 آخرين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة