«التعليم» توضح حقيقة ذكر «القدس عاصمة لإسرائيل» بـ«كتب التربية الوطنية»محافظ الفيوم يعاين عدة مدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الجديد«النقض» ترفض طلب تصالح مبارك ونجليه بـ«قصور الرئاسة»توخيل يوضح حقيقة خلافه مع كافانيالليلة.. أنغام تحيى حفلا ضخما فى السعودية احتفالاً باليوم الوطنى للمملكةصور.. خفة ظل ابن كيم كاردشيان "سانت" واختباؤه وراء قناع والده كانى ويستوزير الرياضة يؤكد حسم مصير مشاركة الأهلى بالسوبر المصرى السعودى مساء اليومتعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافةأسعار العملات اليوم السبت 22-9-2018 فى مصرمدير المسرح القومى للأطفال: 37 دولة شاركت فى فعاليات مهرجان القاهرة الدولىشاب يتخلص من حياته حزنًا على وفاة صديقيه بالشرقيةضبط عاطلين شوها طالبا لسرقته في الوايليالأمن العام يضبط 237 قطعة سلاح و3 كيلو هيروين خلال حملة مكبرةمصرع عامل وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةالنقض ترفض طلب مبارك ونجليه التصالح في «القصور الرئاسية»صور.. سيارات النقل وسيلة مواصلات طلاب المدارس الفنية فى أول يوم دراسة بقناصور.. محافظ المنوفية يتفقد كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بشبين الكومصور.. أسيوط تستعد لزيارة رئيس الوزراء لتفقد مشروعات بالمحافظة غداالقبض على عاطل قتل مواطنا خلال مشاجرة مع طليقته بمصر القديمةسقوط تشكيل عصابى لتصنيع "الأستروكس" بالمبيدات الحشرية فى المطرية

نانت يعلن رحيل رانييري بنهاية الموسم

   -  
رانييري

أعلن فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي عن انتهاء علاقة كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق بالنادي بنهاية الموسم.

جاءت تصريحات كيتا خلال حفل الرعاة للنادي بعد حالة من التوتر بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وكانت العلاقة قد تدهورت بين مالك النادي ورانييري الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج ما دفع المدرب الإيطالي لعدم حضور احتفالية النادي بمرور 75 عاما وتصريحه السابق أن النتائج إذا كانت سيئة فمالك النادي يعلم ما يمكنه فعله.

وقال فالديمار كيتا "لا يوجد حالة غضب من رانييري وذلك أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

وتابع كيتا "أشكر الجميع وأشكر رانييري على كل ما قام به هذ الموسم مع الفريق فلم يكن الأمر سهلا على أي حال".

وأضاف مالك نادي نانت "هناك بعض الندم بالتأكيد ولكن هذه هي الحياة ولا يوجد غضب أو ما شابه".

وكان كيتا قد انتقد خيارات رانييري في وسائل الإعلام قبل أن يرد عليه الأخير أنه إذا كان غاضبا مما يفعله فعليه إقالته قبل أن يستجيب مالك النادي.

وتحجج رانييري بعدم حضور احتفالية مرور 75 عاما على تأسيس النادي بسبب عدم العثور على مكان لوقوف سيارته قبل أن يتضح تواجده في لندن.

وتولى رانييري الأمور الفنية لنانت في الصيف الماضي ولديه تعاقد مع الفريق حتى صيف 2019 المقبل.

وخاض رانييري 40 مباراة مع نانت هذا الموسم وتمكن في الفوز من 14 والتعادل في 10 وخسارة 16 مباراة وكان ينافس بقوة على مقعد أوروبي طوال الموسم قبل أن ينتهي الحلم في المراحل الأخيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة