القضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سوريا

نانت يعلن رحيل رانييري بنهاية الموسم

   -  
رانييري

أعلن فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي عن انتهاء علاقة كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق بالنادي بنهاية الموسم.

جاءت تصريحات كيتا خلال حفل الرعاة للنادي بعد حالة من التوتر بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وكانت العلاقة قد تدهورت بين مالك النادي ورانييري الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج ما دفع المدرب الإيطالي لعدم حضور احتفالية النادي بمرور 75 عاما وتصريحه السابق أن النتائج إذا كانت سيئة فمالك النادي يعلم ما يمكنه فعله.

وقال فالديمار كيتا "لا يوجد حالة غضب من رانييري وذلك أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

وتابع كيتا "أشكر الجميع وأشكر رانييري على كل ما قام به هذ الموسم مع الفريق فلم يكن الأمر سهلا على أي حال".

وأضاف مالك نادي نانت "هناك بعض الندم بالتأكيد ولكن هذه هي الحياة ولا يوجد غضب أو ما شابه".

وكان كيتا قد انتقد خيارات رانييري في وسائل الإعلام قبل أن يرد عليه الأخير أنه إذا كان غاضبا مما يفعله فعليه إقالته قبل أن يستجيب مالك النادي.

وتحجج رانييري بعدم حضور احتفالية مرور 75 عاما على تأسيس النادي بسبب عدم العثور على مكان لوقوف سيارته قبل أن يتضح تواجده في لندن.

وتولى رانييري الأمور الفنية لنانت في الصيف الماضي ولديه تعاقد مع الفريق حتى صيف 2019 المقبل.

وخاض رانييري 40 مباراة مع نانت هذا الموسم وتمكن في الفوز من 14 والتعادل في 10 وخسارة 16 مباراة وكان ينافس بقوة على مقعد أوروبي طوال الموسم قبل أن ينتهي الحلم في المراحل الأخيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة