مريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكيةالقبض على بريطاني وفرنسيين حاولوا تهريب 1850 كجم كوكايين إلى إسبانيا«التحالف العربي»: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المناطق الآهلة بالسكان مخالف للقانون الدولي«التحالف العربي»: خسائر فادحة لميليشيا الحوثي في عقبة مران بصعدةاليوم.. استكمال سماع المرافعة فى إعادة محاكمة 120 متهما بـ"الذكرى الثالثة للثورة"أحمد موسي: أردوغان فصل دستورا لتكون مدة الحكم 10 سنوات.. فيديوناقد رياضي يكشف سر أزمة اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي.. فيديومصر تفوز بـ6 ميداليات في اليوم الثاني بدورة ألعاب البحر المتوسطمدرب السعودية: سنتعامل مع محمد صلاح بهذه الطريقةمميش: حفار عبر قناة السويس ودفع 820 ألف دولار.. الحمولات بتفرقاضبط مخالفة.. مياه الصرف الصحى تحاصر أهالى قرية العدلية بالشرقية.. صورطالب يقتل والده ووالدته بالبحيرة: «سدد لهما عدة طعنات بالسكين»التحالف العربى: استهدفنا 41 إرهابيا باليمن.. ومقتل قيادى من حزب الله

نانت يعلن رحيل رانييري بنهاية الموسم

   -  
رانييري

أعلن فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي عن انتهاء علاقة كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق بالنادي بنهاية الموسم.

جاءت تصريحات كيتا خلال حفل الرعاة للنادي بعد حالة من التوتر بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وكانت العلاقة قد تدهورت بين مالك النادي ورانييري الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج ما دفع المدرب الإيطالي لعدم حضور احتفالية النادي بمرور 75 عاما وتصريحه السابق أن النتائج إذا كانت سيئة فمالك النادي يعلم ما يمكنه فعله.

وقال فالديمار كيتا "لا يوجد حالة غضب من رانييري وذلك أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

وتابع كيتا "أشكر الجميع وأشكر رانييري على كل ما قام به هذ الموسم مع الفريق فلم يكن الأمر سهلا على أي حال".

وأضاف مالك نادي نانت "هناك بعض الندم بالتأكيد ولكن هذه هي الحياة ولا يوجد غضب أو ما شابه".

وكان كيتا قد انتقد خيارات رانييري في وسائل الإعلام قبل أن يرد عليه الأخير أنه إذا كان غاضبا مما يفعله فعليه إقالته قبل أن يستجيب مالك النادي.

وتحجج رانييري بعدم حضور احتفالية مرور 75 عاما على تأسيس النادي بسبب عدم العثور على مكان لوقوف سيارته قبل أن يتضح تواجده في لندن.

وتولى رانييري الأمور الفنية لنانت في الصيف الماضي ولديه تعاقد مع الفريق حتى صيف 2019 المقبل.

وخاض رانييري 40 مباراة مع نانت هذا الموسم وتمكن في الفوز من 14 والتعادل في 10 وخسارة 16 مباراة وكان ينافس بقوة على مقعد أوروبي طوال الموسم قبل أن ينتهي الحلم في المراحل الأخيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة