شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليوم

نانت يعلن رحيل رانييري بنهاية الموسم

   -  
رانييري

أعلن فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي عن انتهاء علاقة كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق بالنادي بنهاية الموسم.

جاءت تصريحات كيتا خلال حفل الرعاة للنادي بعد حالة من التوتر بين الطرفين الفترة الأخيرة.

وكانت العلاقة قد تدهورت بين مالك النادي ورانييري الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج ما دفع المدرب الإيطالي لعدم حضور احتفالية النادي بمرور 75 عاما وتصريحه السابق أن النتائج إذا كانت سيئة فمالك النادي يعلم ما يمكنه فعله.

وقال فالديمار كيتا "لا يوجد حالة غضب من رانييري وذلك أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

وتابع كيتا "أشكر الجميع وأشكر رانييري على كل ما قام به هذ الموسم مع الفريق فلم يكن الأمر سهلا على أي حال".

وأضاف مالك نادي نانت "هناك بعض الندم بالتأكيد ولكن هذه هي الحياة ولا يوجد غضب أو ما شابه".

وكان كيتا قد انتقد خيارات رانييري في وسائل الإعلام قبل أن يرد عليه الأخير أنه إذا كان غاضبا مما يفعله فعليه إقالته قبل أن يستجيب مالك النادي.

وتحجج رانييري بعدم حضور احتفالية مرور 75 عاما على تأسيس النادي بسبب عدم العثور على مكان لوقوف سيارته قبل أن يتضح تواجده في لندن.

وتولى رانييري الأمور الفنية لنانت في الصيف الماضي ولديه تعاقد مع الفريق حتى صيف 2019 المقبل.

وخاض رانييري 40 مباراة مع نانت هذا الموسم وتمكن في الفوز من 14 والتعادل في 10 وخسارة 16 مباراة وكان ينافس بقوة على مقعد أوروبي طوال الموسم قبل أن ينتهي الحلم في المراحل الأخيرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة