"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينماكيف أنهى الزمالك أزمة إبراهيم حسن فى نجوم المستقبل؟.. اعرف التفاصيلجهاد جريشة يسجل أول انتصار للمصريين فى كأس العالمأحمد قمر يتأهل إلى نهائى منافسات الرماية "تراب" بالبحر المتوسطفي السويس.. هكذا تم إنقاذ تلك السلحفاة المهددة بالإنقراضمريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكيةالقبض على بريطاني وفرنسيين حاولوا تهريب 1850 كجم كوكايين إلى إسبانيا«التحالف العربي»: إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المناطق الآهلة بالسكان مخالف للقانون الدولي«التحالف العربي»: خسائر فادحة لميليشيا الحوثي في عقبة مران بصعدة

حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزة

   -  
حملة مرورية - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد


عززت اليوم الخميس، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.


وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.


كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، بناء على تعليمات اللواء طارق حجاج مدير المرور للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة