بالفيديو| وزارة الدفاع تنشر "برومو" عن الاحتفال بذكرى العاشر من رمضانالمترو: الخط الثاني يقوم بـ664 رحلة يوميا خلال شهر رمضانمتى تعطي طفلك خافض الحرارة؟البيت الأبيض: أمريكا منزعجة من ضربة الحوثيين لسفينة شحن تركية تنقل قمحا إلى اليمنالمنتخب الأوليمبى يختار 24 لاعبا استعدادا لتونس والجزائربطولات رمضان.. الإسماعيلى يتأهل لنهائى أفريقيا بثلاثية فى الترجى التونسىموعد مباراة مصر والكويت اليوم"المترو»": 41 ألفا استخرجوا الاشتراكات الشهرية خلال 15 يومياأسعار النفط اليوم الجمعة 25-5-2018 وأوبك تخطط لخفض الإنتاج بطلب أمريكىماليزيا تبيع صكوكا حكومية بقيمة مليار دولارالبنك المركزي التركي يتحدى أردوغانترامب: القمة مع زعيم كوريا الشمالية "قد تعقد الشهر المقبل"مستقبل الاتفاق النووى مع إيران بين آمال وشكوك الدبلوماسيينالشرطة الماليزية تعثر على ملايين الدولارات في شقق نجيب رزاقشرطة مكافحة الإرهاب التركية: اعتقال 51 شخصا يشتبه في انتمائهم لـ"داعش"الجيش اليمني يحرر منطقة "وادي الجسر" غرب تعزوكالة: السعودية تدعم إنشاء حرس حدود بين سوريا والعراق في مواجهة التمدد الإيرانيتوجيه تهمة الاغتصاب للمنتج الهوليوودي هارفي واينستين بعد اعتقالهاعتقال قيادي في "داعش" شرقي محافظة ديالى العراقيةوزير الخارجية الألماني يدعو إلى "التماسك" في الاتحاد الأوروبي

المصلون في مكة يؤدون أول صلاة تراويح بالمسجد الحرام

   -  

مكة المكرمة- عبدالمنعم البراشي
أدى جموع المصلين أمس الأربعاء أول صلاة تراويح في أول ليلة من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ في المسجد الحرام بمكة المكرمة وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

وشهدت مكة المكرمة  توافد قاصدي بيت الله الحرام من المصلين والعمار والزوار لأداء مناسكهم؛ فامتلأت أروقته وأدواره وساحاته بالمصلين، وامتدت صفوفهم إلى جميع الساحات المحيطة بالمسجد الحرام، وقام رجال الأمن بجهود كبيرة لتسهيل دخول جموع المصلين إلى المسجد

الحرام، وترتيب صفوفهم في الساحات المحيطة بالمسجد الحرام. كما أسهم تخصيص صحن المطاف للمعتمرين فقط في التسهيل عليهم في أداء طوافهم. 

وقامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، بحشد جميع طاقاتها، وتوفير كل ما يحتاج إليه ضيوف الرحمن من خدمات توجيهية وإرشادية ومصاحف وماء زمزم.. ما مكَّنهم من أداء شعائرهم بكل يسر وسهولة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة