تنفيذ 700 حكم قضائى وضبط سلع منتهية الصلاحية وتحرير 459 مخالفة مرورية بأسواناستفتاء تاريخي في إيرلندا حول الاجهاض"التحالف المصري" يهنىء السيسي بذكرى العاشر من رمضانتركيا تعتقل 51 شخصًا يشتبه في انتمائهم لـ«داعش» بإسطنبولس وج.. كل ما تريد معرفته عن متلازمة توريت؟خالد عمران: النوم في نهار رمضان يقلل من الثواب ..فيديوخالد عمران : التلفظ بالنية في الصيام ليس واجب لكنه مستحب.. فيديوأمين الفتوى بدار الافتاء: وصل الأرحام اتصال بالله .. فيديوخالد عمران يرد على سؤال «هل المرأة ملزمة بدفع الزكاة » .. فيديوسحر الحكايات فى رمضان.. حكاية الملك يونان والحكيم رويان "4"ضبط 12 من العناصر الإجرامية قبل ترويج حشيش وأقراص مخدرة بأسوانالقبض على 16 تاجر مخدرات و1370 قرصا مخدرا بحملات أمنية بالخصوص وشبين القناطرالحماية المدنية بالمنوفية تتمكن من إخماد حريق هائل بمنزل فى قويسناضبط 3 تشكيلات عصابية للاتجار بالمخدرات فى القليوبيةبعثة المنتخب الأولمبي تتجه لتونس غدًا بـ23 لاعبًاكلوب يعلق على صيام محمد صلاح قبل نهائي أبطال أوروبا غداًعاش اللي قال"كلام كبار" عرض جديد بمسرح مصر.. الليلةالسهام المارقة الحلقة 8.. شيرى عادل ترفض إشهار إسلامها.. فيديوهيفاء وهبي تؤسس ملجأ للأيتام في "لعنة كارما"

وزير الحج والعمرة السعودي يبحث ترتيبات حجاج بنين‎‏

   -  
وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر

جدة- عبدالمنعم البراشي

بحث وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر، في لقاء جمعه اليوم الخميس، في مكتبه بجدة بسفير جمهورية بنين لدى المملكة متائر فاضلو العلاقات الودية بين البلدين والموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج والمعتمرين من "بنين" .

من جانبه أشاد سفير بنين بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين للتيسير على ضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة مبرزاً الخدمات الرفيعة التي تقدمها وزارة الحج والعمرة لكافة المسلمين

من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وفي سياق متصل استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن في مكتبه بجدة أمس، وفداً إعلامياً سودانياً يتقدمه رئيس تحرير وكالة الأنباء السودانية رئيس الدائرة الإعلامية في الحزب الحاكم عوض جادين ، ومدير عام صحيفة الوطن ورئيس التحرير يوسف خليفه ، ورئيس مجلس إدارة قناة أم درمان الفضائية عبدالله الخوجلي ،

و مستشار وزير الثقافة والاعلام فيهم حامد الحامد.

وأكد خلال اللقاء على أهميه تضافر الجهود بين الجهات المعنيه لتوفير أقصى الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والتيسير على ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار مؤكداً التسهيلات والخدمات الجليلة اليت توفيرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  لضيوف الرحمن من مختلف بلدان العالم .

بدوره أشاد الوفد الإعلامي السوداني ، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية لتيسير مهمة الحج وتسخير الإمكانيات كافة لراحة وخدمة ضيوف الرحمن ؛ لينعم الحاج بأداء النسك بكل يسر وسهولة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة