رسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطاتصور.. كنيسة كفر الدير بالشرقية تتعامد فيها أشعة الشمس ثلاث مرات سنويامكتب نموذجى بمقر المعمل الإقليمى بالشرقية لسرعة إصدار الشهادات الصحيةمحافظ بنى سويف يشهد عروضا فنية للموهوبين بحديقة سعيد النجارحالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينما

شاهد.. القوات المسلحة: مقتل 19 تكفيريًا وتدمير مخابئ ذخيرة للإرهابيين بسيناء

   -  
جانب من العمليات

أعلنت القوات المسلحة، في بيان الـ22، اليوم الخميس، عن تحقيق نجاحات ضمن العملية الشمالة "سيناء 2018"، تمثلت في القضاء على 19 من العناصر التكفيرية.


كما أسفرت عن العمليات عن النتائج التالية:

استهداف القوات الجوية لعربة محملة بالأسلحة والذخائر بعد توفر معلومات استخباراتية تفيد بمحاولة اختراقها للحدود الاستراتيجية الغربية.

- القضاء على 10 تكفيريين في تبادل لإطلاق

النيران مع القوات أثناء عمليات التمشيط والمداهمة.

- ضبط عدد من الأسلحة والذخائر وأجهزة الاتصال لاسلكية بحوزة العنال التكفيرية بشمال ووسط سيناء.

- القضاء على 9 تكفيريين في تبادل لإطلاق

النيران مع العناصر الأمنية بوزارة الداخلية، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق
آلية وعبوة ناسفة معدة للتفجير، وذلك .

- اكتشاف وتدمير عدد من المخابئ تحت الأرض، عثر بداخلها على كميات من الذخائر والأسلحة وعدد من أجهزة الاتصال بشمال سيناء.

- الكشف عن مخزن تحت الأرض يحتوي على كمية من الذخائر والملابس العسكرية ومجموعة من الكتب التي تحتوي على الفكر التكفيري بوسط سيناء.

- اكتشاف وتدمير ثلاثة أنفاق مجهزة بالمنطقة الحدودية بشمال سيناء، والقبض على عشرين فردا من المطلوبين جنائيا والمشتبه بهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

شاهد الفيديو...

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة