ماس كهربائى وراء حريق محل بمنطقة السلاممطلق فى استئنافه على دفع 150 ألف متجمد نفقة: طليقتى تنازلت عن حضانة أطفالىتأجيل دعوى قضائية لإلزام النقل الثقيل بمواعيد محددة لجلسة 8 أغسطسحبس عاطل قتل شقيقه وتخلص من جثته بمصرف بالشرقيةإخماد حريق هائل بجناين الرسوة جنوب بورسعيد دون خسائر فى الأرواح.. صورإخلاء سبيل صاحب سايبر نت بالشرقية لمخالفته قرار الحظر بكفالة 5000 جنيهنيابة الشرقية تجرى معاينة تصورية للمتهم بقتل شقيقه بمساعدة آخرين لسرقتهضبط عاطلين بسلاح نارى ومخدرات فى كفر شكر والخانكةبعد انتهاء فترة الإعارة.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع «إيكاردي» حتى 2024«الخطيب» يعقد جلسة مع اللجنة القانونية.. ويجتمع بمجلس إدارة الأهلي الثلاثاءديفيد لويز مهدد بخسارة أكثر من نصف راتبه الأسبوعي في حال رحيله عن أرسنالالزمالك يعيد رفع لافتات نادي القرن على أسواره بعد تعديلها (صورة)إيران تعتبر أن التفاوض مع واشنطن "لا فائدة منه" وتدين وفاة جورج فلويدإسبانيا تُمدد حالة التأهب حتى 21 يونيو: أوشكنا أن نصل لبر الأمانالصومال: ارتفاع قتلى انفجار مقديشيو إلى 19 شخصا على الأقلانقسام حول أعمال العنف في مينيابوليس.. ومتظاهرون: وصلنا لحافة الانهيارجيش السودان: الحدود هادئة وخياراتنا يحددها التعامل الإثيوبيمصاب بالتوّحد.. الاحتلال "يتأسف" لمقتل الفلسطيني إياد ويفتح تحقيقاًروسيا - صادرات السلاح إلى أفريقيا استراتيجية طويلة المدىالسعودية: تسجيل 1877 حالة جديدة مؤكدة بكورونا

القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بنصف الثمن بالمناطق الأكثر احتياجا

   -  
وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى

كتب زكى القاضى


تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم، تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون و700 ألف عبوة غذائية فى مختلف محافظات الجمهورية منهم مليون عبوة من القوات المسلحة ومليون و700 ألف من وزارة التموين والتجارة الداخلية، بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وأصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بالإعداد والتجهيز الجيد للعبوات، والتنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التى تدخل فى نطاق مسؤلياتها، لتنظيم وتحديد نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة، وتسيير عدد من السيارات المجهزة للمناطق الأكثر احتياجا، خاصة فى المناطق النائية لوصول العبوات إلى أكبر عدد من المستحقين على مستوى الجمهورية، وكذا المساهمة فى نقل وتوزيع الحصص الخاصة بوزارة التموين.

وقد شهدت نقاط التوزيع إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات التى يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة فى تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم، وقد أشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة