السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقة

القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بنصف الثمن بالمناطق الأكثر احتياجا

   -  
وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى

كتب زكى القاضى


تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم، تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون و700 ألف عبوة غذائية فى مختلف محافظات الجمهورية منهم مليون عبوة من القوات المسلحة ومليون و700 ألف من وزارة التموين والتجارة الداخلية، بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وأصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بالإعداد والتجهيز الجيد للعبوات، والتنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التى تدخل فى نطاق مسؤلياتها، لتنظيم وتحديد نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة، وتسيير عدد من السيارات المجهزة للمناطق الأكثر احتياجا، خاصة فى المناطق النائية لوصول العبوات إلى أكبر عدد من المستحقين على مستوى الجمهورية، وكذا المساهمة فى نقل وتوزيع الحصص الخاصة بوزارة التموين.

وقد شهدت نقاط التوزيع إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات التى يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة فى تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم، وقد أشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة