مفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبولأحمد عز يصور آخر مشاهد «الممر» بالشرقيةيسرا تحاول اللحاق بموسم رمضان بمسلسل «بيت العيلة»رسميا.. فيفا يحرم تشيلسي من ضم لاعبين حتى 2020

القوات المسلحة تطرح 2.7 مليون عبوة غذائية بنصف الثمن بالمناطق الأكثر احتياجا

   -  
وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى

كتب زكى القاضى


تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم، تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون و700 ألف عبوة غذائية فى مختلف محافظات الجمهورية منهم مليون عبوة من القوات المسلحة ومليون و700 ألف من وزارة التموين والتجارة الداخلية، بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وأصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره بالإعداد والتجهيز الجيد للعبوات، والتنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات التى تدخل فى نطاق مسؤلياتها، لتنظيم وتحديد نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة، وتسيير عدد من السيارات المجهزة للمناطق الأكثر احتياجا، خاصة فى المناطق النائية لوصول العبوات إلى أكبر عدد من المستحقين على مستوى الجمهورية، وكذا المساهمة فى نقل وتوزيع الحصص الخاصة بوزارة التموين.

وقد شهدت نقاط التوزيع إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات التى يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة فى تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم، وقد أشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة